دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-09-19

العرموطي يمطر الصفدي بـ7 اسئلة نارية !!

الراي نيوز

طارق خضراوي 

امطر النائب صالح العرموطي وزير الخارجية ايمن الصفدي بمجموعة من الاسئلة التي وجهها له مطالباً الصفدي بتزويده بكامل اسماء اعضاء مايسمى (بالبعثة الاسرائيلية) على الاراضي الاردنية ،ومن منهم يحمل الصفة الدبلوماسية والدرجة الدبلوماسية ومن منهم مصنف موظف محلي وهل الجاني قاتل الاردنيين كان يحمل صفة دبلوماسي وما هي درجته وصفته الدبلوماسية ان وجدت وتاريخ حملها ومن هي الجهة التي تعطي مثل هذه الصفات والالقاب .

وجاء في سؤال النائب العرموطي المطالبة بمعرفة اسم المجرم الصهيوني الذي قتل بدم بارد ودون حياء او وجل بقتل كل من محمد زكريا الجواودة والطبيب بشار الحمارنة على الاراضي الاردنية المجبولة بنماء شهداء الجيش العربي المصطفوي ، وهل هو موظف امن وهل تم الاطلاع على سيرته الذاتية قبل دخوله الى الاردن .

وطالب العرموطي ايضاً بتزويده بوقائع المؤتمر الصحفي الذي تم لهذه الغاية وكيف تم تغطية سفر المجرم ومن كان يرافقه عند مغادرة الاردن الى فلسطين المحتلة وهل خضع لحماية امنية طول الطريق وعددها .

وتضمن سؤال العرموطي الاستفسار عن الجهة التي امرت بالسماح له بالمغادرة وهل كان القرار خطياً او شفوياً واليوم ولاساعة الذي اتخذ فيه القرار .

وجاء في السؤال النيابي للعرموطي ايضاً سؤال حول الاجراءات الدستورية والقانونية والدبلوماسية التي اتخذت للحفاظ على سيادة الدولة الاردنية وتشريعاتها وعلى سلامة وكرامة المواطن الاردني وما هو موقف الخارجية من استقبال نتنياهو المجرم وبث المقابلة عبر وسائل الاعلام ليتحدى بها الاردن .

وختم العرموطي سؤاله بالمطالبة بمعرفة السبب وراء ذهاب الصفدي لاحياء ما يسمى مبادرة السلام والدم الاردني لم يجف ولم يلتفت العدو الصهيوني لاجتماعاتكم التي تمت في القاهرة مع وزير الخارجية المصري والفلسطيني .

عدد المشاهدات : ( 1803 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .