دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-09-20

قبول التوجيهي غير الاردني دون معادلة أو مراجعة الوزارة

الراي نيوز

قرر مجلس التعليم العالي الموافقة على إعطاء رؤساء جامعات أردنية رسمية، صلاحية قبول الطلبة الأردنيين الحاصلين على شهادة الثانوية العامة الأردنية أو ما يعادلها قبولاً مباشراً خارج قائمة القبول الموحد للعام الجامعي 2017 - 2018, وضمن الحدود الدنيا لمعدلات الالتحاق الواردة في أسس القبول للطلبة في الجامعات الأردنية الرسمية للعام الجامعي 2017 - 2018 وضمن الطاقة الاستيعابية.


وأوضح المجلس القرار : "أن أي طالب سواء ثانوية أردنية أو غير أردنية سنة حالية أو سنوات سابقة يستطيع أن يتوجه إلى هذه الجامعات مباشرة ( دون مراجعة الوزارة أو القبول الموحد) للقبول في الشواغر الموجودة في تخصصاتها ضمن البرنامج العادي (التنافسي)وبدون الالتزام بالحدود الدنيا لمعدلات القبول التنافسية التي أعلنتها وحدة تنسيق القبول الموحد مع قائمة القبول الموحد يوم الاحد الماضي".

و من الجامعات الرسمية التي منحها المجلس الصلاحية، الجامعة الأردنية /فرع العقبة فقط، و جامعة آل البيت و جامعة البلقاء التطبيقية ( كلية عجلون, كلية الأميرة رحمة , كلية الشوبك, كلية الكرك, كلية العقبة)، و جامعة الحسين بن طلال بالإضافة الى جامعة الطفيلة التقنية.

عدد المشاهدات : ( 1355 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .