دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-09-20

العتوم تسأل عن أعداد المقبولين في كليات الشريعة بعد قرار رفع المعدلات.


الراي نيوز
وجهت النائب هدى العتوم، سؤلا نيابيا لمعالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي حول طلاب الشريعة في الجامعات الأردنية وذلك وفقا لأحكام المادة 96 من الدستور الأردني، وعملا باحكام المادة 125 من النظام الداخلي لمجلس النواب.. 

 وتساءلت العتوم عن أعداد الطلبة الذين تم قبولهم لهذا العام في كليات الشريعة في الجامعات الأردنية  ذكورا وإناث  وفي كل جامعة ..

يذكر أن عدد الطلاب المقبولين في كليات الشريعة قد إنخفض هذا العام بشكل كبير بعد إقرار الحكومة رفع معدلات القبول في الجامعات .
 
وتساءلت العتوم هل يعتبر هذا مقدمة لإفراغ كليات الشريعة من الطلبة وهل يتواءم هذا القرار  مع النقص الواضح في اعداد أئمة المساجد والكوادر التعليمية  ..؟ 

 وإلى أي مدى يعبر هذا القرار غير المدروس عن حالة التخبط في السياسات التعليمية في الأردن .

وكانت النائب هدى العتوم قد تبنت مذكرة وقع عليها حوالي 50 نائبا تطالب بعدم الإستمرار بقرار رفع معدلات قبول دراسة العلوم الشرعية و التعامل معها كباقي التخصصات
 
عدد المشاهدات : ( 2084 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .