الرأي نيوز شايفك : ياغي: مخطط أميركي "خبيث" لفتح باب التوطين أمام الفلسطينيين
التاريخ : 2017-09-23

ياغي: مخطط أميركي "خبيث" لفتح باب التوطين أمام الفلسطينيين

الراي نيوز

قال النائب مصطفى ياغي إن دعوة الرئيس الامريكي دونالد ترامب إلى توطين اللاجئين في الدول المجاورة في كلمته أمام الجمعية العامة للامم المتحدة، يكشف عن مخطط أميركي "خبيث" لفتح باب التوطين أمام الفلسطينيين.

وقال ياغي في منشور له عبر صفحته الشحصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إن فتح باب التوطين للفلسطينيين في دول الجوار يأتي في سياق مخطط لإسقاط حق عودة الفلسطينيين إلى أرضهم.

وتالياً نص ما كتبه ياغي:

دعوة الرئيس الامريكي ترامب إلى «توطين اللاجئين في الدول المجاورة» في كلمته امام الجمعية العامة للامم المتحدة ، يكشف عن مخطط أميركي خبيث لفتح باب التوطين أمام الفلسطينيين في دول الجوار في سياق مخطط لإسقاط حق عودة الفلسطينيين إلى أرضهم الحق الذي لا مندوحة عنه ولا تفريط فيه وهو الذي كفلته الأمم المتحدة في قوانينها وقراراتها. وهنا لا بد من تحرك عربي حكومي شعبي عاجل للرد على مهاترات هذا الْخَرف ترامب وللتأكيد على رفض مفهوم الوطن البديل وتمسك الشعب الفلسطيني بحقه في العودة الى وطنه ومدنه وقراه والتعويض عن ما لحقه ولحق ممتلكاته من أضرار نتيجة الاحتلال الصهيوني لفلسطين.

عدد المشاهدات : ( 218 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .