دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-09-23

نيبويشا يجتاز حسام حسن -

الراي نيوز
جتاز فريق الزمالك بقيادة المدير الفني السابق للفيصلي المونتينغري نيبويشا يوفوفيتش ، فريق المصري البورسعيدي بقيادة مدرب النشامى السابق حسام حسن ، في الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز .واستطاع رجال نيبويشا قلب الطاولة على رجال حسام حسن ، بالفوز بنتيجة هدفين لهدف .وكان المصري تقدم بهدف في الدقيقة 15 عن طريق إسلام أبو سليمة، وأحرز محمد أشرف "روقة" هدف التعادل للزمالك في الدقيقة 52، ثم تقدم أحمد مدبولي للزمالك محرزا الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 67.ورفع الزمالك رصيده إلى 7 نقاط يشارك بها المقاولون العرب في تصدر جدول ترتيب الدوري الممتاز المصري فيما تجمد رصيد المصري عند 6 نقاط.وشهد اللقاء جدلا ، بعد ان وجه المدير حسام حسن رسالة إلى جماهير نادي الزمالك، قبل صافرة النهائية ، برفع قميصين إحدهما أحمر، في إشارة إلى الأهلي، والآخر أخضر، في إشارة لنادي المصري، موجهاً القميصين إلى قلبه.وأثار التصرف الذي قام به مدرب المصري البورسعيدي سخط جماهير الزمالك التي حضرت اللقاء.ورد المدرب العام للزمالك طارق يحيى، على تصرف حسام حسن قائلاً: "رسالة للأخ حسام وإبراهيم، ما تقومان به يدل أنكما لن تكونا زمالكاوية، لن تنتميا لهذا النادي مطلقاً، ولن تنولا شرف أن تكونا زمالكاوية".الصور ادناه لحسام حسن والقميصين:

نيبويشا يجتاز حسام حسن -فيديو
عدد المشاهدات : ( 2003 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .