دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-09-23

سيارة امريكية لكل اردني..!

الراي نيوز

اسامة بليبلة 

هل ينطبق المثل الذي يقول 'مصائب قوم عند قوم فوائد'، فبعد الفيضانات والأعاصير التي ضربت الولايات المتحدة الأمريكية في الأيام الماضية ستشهد ثورة جديدة من المركبات التي تعرضت للغرق، عن طريق تصديرها الى الاردن وبيعها للشعب عن طريق الحرة.


هذا الأمر ليس غريب ولا يستبعد وليس بالجديد على الشعب الأردني الذي يبتاع المركبات من الحرة، فيجد بعض الاحيان ان المركبة التي ابتاعها متهالكة، حيث ان اغلب المركبات التي يتم استيرادها من الدول الاوروبية تكون في الغالب تعمل سيارة أجرة 'تكسي' في الدولة التي تصدرها، والمركبات التي يتم استيرادها من الولايات الامريكية في الاغلب تكون غارقة.



هل سنجد قريبا هذه المركبات في الحرة الاردنية وبيعها للاردنيين، وهل ينتظر الشعب الاردني ثورة من السيارات الامريكية في الاردن، بعد هذه الأعاصير التي ضربت الولايات المتحدة، وهل سيحظى الاردني بسيارة الاحلام الغارقة.

عدد المشاهدات : ( 1564 )
  • ( 1 )
    مواطن
    {comdate}
    مش صحيح الحكي هادلانو السيارات الامريكيه معها كارفاكس تبين سيره السياراه
    والسيارات الغرقانه تستورد اغلبها ك قطع
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .