دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-09-24

مهزلة إغلاق مقرات الاخوان المسلمين ؟!


الراي نيوز
بقلم النائب أحمد الرقب

بحجج واهية وأسباب سخيفة جدا ، تلجأ الحكومة الى إغلاق المقرات المذكورة بالشمع الأحمر وكأنها تتعامل مع دكاكين تجارية فاسدة او مع اوكار مخدرات أشد فسادا وليتها تفعل ؟! 
يظهر ان الحكومة مصابة بعمى الألوان فلم تعد الامور على حقيقتها ؟! إذ إن هذه المقرات يرتادها خيار أبناء المجتمع من أولي النهى والأحلام ممن لا تنفك المصالح العليا للوطن والمواطن عن ابصارهم وبصائرهم لحظة واحدة ؟!

انا وبكل ثقة ادعو أبناء شعبنا الأردني الحبيب لزيارة ما بقي من المقرات العتيدة وحضور الاجتماعات على المستويات على مستوى العمل السياسي والحزبي والتخطيط الاستراتيجي في كل المجالات الاقتصادية وغبرها ودور المرأة والشباب و..و.. واوات من العمل والبناء لتدركوا ان هذه الجماعة وان هذا الحزب ينبغي ان ينال كل الدعم وجوائز التميز في العمل السياسي وغيره ، ولكن اي حاجز وهمي صنعته الحكومات المتعاقبة لوضع الجماعة والحزب في زوايا ضيقة سببت عنتا وخرقا كبيرا في العمل الساسي والحزبي في وطننا الحبيب 
لمصلحة من اغلقت مقرات الاخوان المسلمين الجماعة الراشدة المرشدة ؟!

لمصلحة من تغلق مقرات عنوان النجاح الديمقراطي والسياسي والشعبي الأردني جبهة العمل الاسلامي؟! 
لمصلحة من تطل الذهنية العرفية من جديد في تعاملها مع قامات وقيادات حزبية عتيقة ؟! 
يقولون عندنا وزارة التنمية السياسية ؟! أي تنمية سياسية هذه ؟ أهو احتراف الكذب ؟ أي تنمية اجتماعية عفوا سياسية والشمع الأحمر يتنافس التجار باستيراده من بلاد الواق الواق ؟! 
انا ارى ان الاولى بالإغلاق بالشمع البرتقالي وزارة التنمية السياسية ؟! 
على الحكومة الا تناقض نفسها حتى لا تنقطع انفاسها ؛ فإن الشعوب تدرك الحقيقة بفطرتها ، قد تتأخر في التعبير ؛ لكنها لن تقبل بعد التعبير إلا بالتغيير جملة وتفصيلا ؟!

عدد المشاهدات : ( 1069 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .