دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-09-24

أول ظهور لعريقات بعد المرض فيديو

الراي نيوز
- ظهر أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات في لقاء مصور على شاشة التلفزيون الرسمي بعد فترة من الغياب لأسباب صحية.وبدا عريقات مرهقا من المرض ومتصلا بأنبوب أكسجين للتنفس، في لقاء خاص هو الأول منذ إصابته بالمرض ليلقي ما اعتبره مواطنون "خطاب وداع” قبل إجرائه عملية زراعة للرئتين.وأوضح عريقات خلال اللقاء طبيعة حالته الصحية قائلا "انكسرت رئتي قبل 5 سنوات، وأصبت بمرض تلف رئتين، ومنذ 5 شهور، تدهورت حالتي جداً، وأحتاج "أكسجين”، والمشي صعب علي، لذلك أنتظر في أي يوم إجراء عملية زراعة رئتين، وسأدخل للعملية متوكلاً على الله”.وأضاف "أنا احتفل الآن، لأن الله شرفنا وكرمنا، بأننا ولدنا من الشعب الفلسطيني، رغم الضنك والألم وجرائم الاحتلال، فرغم مرضي لم أعطل يومًا واحدًا وكنت أذهب لعملي، وأعمل لأجل فلسطين، كأي يوم عادي”.وتابع "آمل من الله أن تُكلل عملية الزراعة بالنجاح، وإن اختار الله لي عكس ذلك، فملاقاة وجه الله حق، لذلك أقول للجميع، كونوا بعزة وكرامة، وكونوا على ثقة أن دولتنا المستقلة سنحتفل بها يوما لان ذلك حتمية تاريخية”. ويعاني عريقات (62 عاماً)، من مرض التليف الرئوي الذي يتميز بظهور ندوب على الرئتين ويصعب عمل ونشاط الرئتين، ويعاني المصاب بهذا المرض من ضيق نفس وسعال شديد وحتى فقدان قدرة الرئتين على نقل الأكسجين إلى باقي أجزاء الجسم.وتم تشخيص المرض لدى عريقات قبل أكثر من عام، وهو يتلقى من ذلك الحين أدوية وعلاجات أسهمت بتحسين صحته، لكن قبل عدة أشهر توقفت الأدوية عن فعاليتها ما أدى لتدهور حالته الصحية، حيث بدأ بتلقي العلاج في أحد المستشفيات الإسرائيلية إذ أكد الأطباء حاجته لزراعة رئة كي يبقى على قيد الحياة، بعد أن فقد الدواء فعاليته، ومنذ ذلك الحين وهو يبحث عن مكان يجد فيه من يتبرع له برئتين. وكان الإسرائيليون ومنذ تسرب خبر مرض عريقات وحاجته لزراعة رئتين، بدأوا بحملة ضد المركز الوطني الإسرائيلي لزرع الأعضاء، وألغى كثير منهم اشتراكهم في المركز "حتى لا يستفيد عريقات من أعضاء الإسرائيليين”. 
عدد المشاهدات : ( 992 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .