دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-09-24

تجاوزات جديدة في بلدية اربد


الراي نيوز

اسامة بليبلة 

ظهر خلال متابعة قضية المول الشهير في اربد مجموعة من المشاكل والتجاوزات والملاحظات حول هذا الموضوع الشائك في بلدية اربد الكبرى حسبما افاد احد المصادر ل 'رم'.

و تبين المصدر ان رئيس بلدية اربد الكبرى قام بتشكيل لجان التخمين واللجنه الاستئنافية، التي يتابع عملها مدير الضريبه، بالاضافة الى صرف 3% من قيمة ضريبة المجاري للموظفين، كما تبين عدم وضوح الية دراسة الاعتراضات.

واشار المصدرالى وجود مزاجيه واضحه في التقدير وعدم تطبيق القانون من حيث تعيين عضو الاهالي في لجان التخمين حيث يتم تعيين اعضاء المجالس البلديه ممثلين عن الاهالي.

ومن جانبه قال مدير مديرية الابنية والاراضي في بلدية اربد الكبرى، بشار القصاص ل'رم'، ان قانون ضريبة الابنية والاراضي ان المفوض به بموجب المادة 27 من القانون هو رئيس البلدية، حيث انها كانت من صلاحيات وزير المالية وتم تفويضها الى رؤساء البلديات ورئيس بلدية اربد الكبرى من الرؤساء التي تم تفويض الامر لهم.



وبين ان صلاحية تشكيل اللجان الموجودة بقانون دائرة الابنية والاراضي هي بالاصل من صلاحيات وزير المالية، لكن هذه الصلاحيات منذ عام 2002 لغاية الان فوضت الى رئيس بلدية اربد الكبرى بموجب نص المادة 27 من القانون التي تتيح تفويض هذه الصلاحيات وبالتالي يصبح رئيس البلدية هو صاحب الولاية القانونية الإدارية في تطبيق نصوص أحكام هذا القانون.

واشار القصاص لـ'رم' ان تشكيل لجان التخمين ولجان الاستئناف هي جزء من هذه الصلاحيات المفوضة لرئيس البلدية و التي تشكل وفق احكام متعلقة بالقانون وهي المادة 5 والمادة 10 وبالتالي لا يحق لاي لجنة اخر التدخل بتشكيل هذه اللجان الا رئيس البلدية وفق احكام القانون.

وحول تعيين عضو الاهالي قال القصاص، ان لجنة التخمين تشكل بموجب القانون استنادا للمادة 5 الفقرة الثانية من شخصين موظفين وشخص ثالث من الاشخاص المكلفين بدفع الضريبة داخل حدود البلدية المعنية بموجب توصية من المجلس البلدي الذي يوصي بان يكون عضو في لجنة التخمين بصفته عضو مواطن.


اما بما يخص المبالغ المالية بقيمة 3% من ضريبة المجاري للموظفين، اوضح القصاص ان الصرف يتم بموجب اسس محددة حول الموظفين، وهي نسبة 3% تندرج تحت مسمى مكافأة للموظفين من تحصيلات مساهمة الصرف الصحي بموجب موافقة يتم الحصول عليها من قبل وزارة المياه والري، وهي تصرف منذ فترات طويلة.

عدد المشاهدات : ( 2108 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .