دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-09-24

أردني بالكويت يطلب اللجوء لـ المانيا

الراي نيوز
 قال وزير العدل الكويتي فالح العزب ان الموظف الاردني بهيئة مكافحة الفساد الكويتية ،والهارب من البلاد ، متواجد حاليا في المانيا ، وتقدم بطلب لجوء سياسي.وبين العزب انه كوزير مشرف على جهاز مكافحة الفساد لم يتلقى أي إخطار بحادثة الهروب ، وان القضية لاتزال مجرد معلومات تصله عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، رغم ان الحديث يدور عن مرور شهر كامل على مغادرت الاردني للكويت ، وفقا بصحيفة الانباء الكويتية .وتابع الوزير: اللجوء السياسي قرار يخص الموظف الاردني وحده ، ولكن ما يخص وزارة العدل هو وجود معلومات وأسرار عن جهاز حساس لديه.وبين الوزير أنه لا يرغب في التدخل في عمل جهاز مكافحة الفساد ضمانا لحيدة ونزاهة الجهاز وحساسية عمله وإعطائه الفرصة للإنجاز.وكان نواب وناشطين كويتيين اثاروا في الايام الماضي ملف هروب وافد من الجنسية الأردنية يعمل في مجال أنظمة بيانات الذمة المالية بهيئة مكافحة الفساد بالكويت جدلا واسعا بين الكويتيين ، مطالبين بفتح ملف تعيين غير الكويتيين في أماكن حساسة.وأوضح الوزير ان وزارته بانتظار حكم المحكمة الدستورية وتعديل قانون الهيئة لكي تمنع تعيين أي موظف غير كويتي فيها.وطالب مجموعة من النواب الكويتيين بفتح تحقيق في الحادثة ، والزام الجهات الحكومية بتوظيف الكويتيين وخاصة بالوظائف الحساسة ودعم الكفاءات الوطنية.من جهتها قالت هيئة مكافحة الفساد قالت تعقيبا على الحادثة ، أن جميع إقرارات الذمة المالية التي تم جمعها بموجب قانون رقم ٢ لسنة ٢٠١٦ ولائحته التنفيذية يتم حفظها وفق انظمة أمنية عالية الجودة خارج النظام الآلي لضمان محدودية تنقلها داخل الهيئة، ولا يجوز الاطلاع عليها الا من قبل لجان الفحص المختصة التي نص القانون على انشائها.
عدد المشاهدات : ( 1252 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .