دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-09-24

توزيع مثيري الشغب في "سواقة"

الراي نيوز


هيل في مديرية الأمن العام اليوم الأحد، توزيع مثيري الشغب في سجن سواقة على عدة مراكز إصلاح وتأهيل حول المملكة، وفق ما أبلغت قيادات أمنية وفدا حقوقيا يزور السجن بسبب الأحداث الأخيرة.

وقال عضو التحالف الأردني لمناهضة التعذيب (جو كات) محمد شما ، بعد الزيارة التي قام بها التحالف مع المنسق الحكومي لحقوق الإنسان باسل الطراونة ورئيس لجنة الحريات في نقابة المحامين وعدد من الناشطين الحقوقيين لمركز "سواقة" للإطلاع على حيثيات الأحداث المؤسفة التي وقعت قبل أيام داخل السجن إن الوفد تبلغ من العقيد عبد الله البدور مدير سجن سواقة بتوزيع مثيري الشغب وعددهم 151 على عدة مراكز إصلاح وتأهيل أخرى حول المملكة.

وكانت مجموعة من السجناء أثاروا الشغب داخل السجن وقاموا بإيذاء أنفسهم بواسطة أدوات حادة احتجاجا على حملات تفتيشية قامت بها إدارة السجن على مهاجعهم الخميس الماضي.

وكشفت الزيارة الحقوقية أنه يوجد في سجن سواقة حتى شهر آب (أغسطس) الماضي 2051 نزيلا وهي الطاقة الاستيعابية له قبل أن يتناقص العدد إلى 1641 نزيلا لغاية اليوم.

وبينت الزيارة وجود آثار حرق للمهجعين 5 و 11 وهما أكبر جناحين في السجن.

وبين شما أن مطالب النزلاء تمحورت حول الاحتجاج على أسعار السوبر ماركت المرتفعة ووجبات الطعام غير المناسبة بالإضافة إلى الأمور الخدمية داخل المهاجع.

بدوره قال المنسق الحكومي لحقوق الإنسان باسل الطراونة إن هذه الجولة كانت جولة رصدية على أوضاع السجن، مشيرا إلى أنه تم الاستماع بإيجاز من قبل القيادات الأمنية هناك حول الأحداث التي وقعت قبل أيام.

وأضاف أن المركز الوطني لحقوق الإنسان الوفد المرافق قابل السجناء المحتجين كل على حدة، واستمع إلى مطالبهم، مبينا أن هذه الزيارة لن تكون الأخيرة.

الغد
 

 
عدد المشاهدات : ( 1091 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .