دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-09-25

الفيصلي يقاضي مشجعي الوحدات الذين اعتدوا على الطفل الدعجة

الراي نيوز

 
- قرّر نادي الفيصلي توكيل محامييْن لمتابعة الإجراءات القانونية بحق المعتدين على جماهيره، عقب مباراة منافسه الفيصلي.

 
وخسر الفيصلي، حامل اللقب 2/0 أمام الوحدات في قمة الجولة الثالثة من الدوري الأردني، ليتجمّد رصيده عند 4 نقاط، مقابل 5 للوحدات.
 
وكشفت وسائل إعلام أردنية، أن عددًا من مشجعي الوحدات أجبروا طفلًا يشجع الفيصلي على خلع قميص الفريق عنوة، وأضافت أن بعض من مشجعي الفيصلي اعتدوا على عدد من مشجعي الوحدات قبل المباراة.
 
وقال الفيصلي في بيان: ” قرَّر مجلس إدارة النادي الفيصلي تفويض السيّديْن المحامييْن: أحمد عبدالله منكو، ومهند سميح أبوطربوش، بمتابعة الإجراءات القانونية بحق كل من سوّلت له نفسه الاعتداء على أحد أبناء النادي الفيصلي، الطفل صلاح محمد سعود الدعجة، حيث إن إدارة النادي الفيصلي ستتابع مع الجهات المعنية كافة الإجراءات التي ستتخذ بحق الأشخاص المعتدين.
 
وكان أحد المواطنين قد لقي مصرعه (فرحًا) بعد أن سجل الوحدات الهدف الأول، بعد إطلاقه عيارًا ناريًا بالخطأ.
 
وقال مصدر امني إنه "من خلال التحقيقات تبيّن أنه أثناء وجوده في منزله وبرفقته أصدقاؤه حيث كانوا يتابعون مباراة الوحدات والفيصلي، وبعد أن سجّل الوحدات هدفاً اتّجه نحو غرفة النوم، وقام بسحب بندقية "بمباكشن” من الخزانة من أجل إطلاق عيار ناري من الشباك فرحًا بالهدف لتخرج عندها من السلاح طلقة أصابته بمقتل وتُوفي على إثرها.

 
عدد المشاهدات : ( 2329 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .