دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-09-25

اسرائيل تواصل العمل بـ(بوابة الاردن)

الراي نيوز
 تعتزم السلطات الاسرائيلية على استكمال العمل في مشروع (بوابة الأردن) ، بعد توقف العمل فيه لسنوات .وقالت القناة العبرية السابقة ان وزير الاقتصاد الإسرائيلي ايلي كوهين زار موقع بناء المشروع الذي سيقام بناء علية جسر جديد يربط بين الأردن وإسرائيل ومنطقة صناعية جديدة.وقال كوهين إن استكمال المشروع يعتبر مصلحة اردنية إسرائيلية مشتركة وليس فقط في المجال الاقتصادي.وكان المشروع قد توقف لسنوات، قبل ان يعاد تحريكه وبوتيرة أكبر في الأشهر الأخيرة ومن المتوقع إنجازه خلال عام ليكون المشروع المشترك الأول ، والذي من المفترض ان يضم منطقة صناعية على طرفي النهر وجسر جديد للربط بينمها.وعلى الجانب الأردني ستقام مصانع إسرائيلية واردنية على مساحة 700 دونم بينما على الجانب الإسرائيلي ستقام منطقة صناعية لنقل البضائع بمساحة 250 دونم.ومن المفترض أن يتم الانتهاء مكن بناء الجسر خلال الأشهر القريبة بينما المنطقة الصناعية ستتأخر حتى العام 2019 ومع إنجازها ستقام منطقة تجارة حرة مشتركة ما سيغني عن تأشيرات الدخول والانتقال بين الجانبين لأغراض التجارة.وسيوفر المشروع فرص عمل لما لا يقل عن 10000 عامل اردني في المراحل الاولى فقط بحسب التقديرات الاسرائيلية.
عدد المشاهدات : ( 1274 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .