دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-09-25

الأمير خالد بن فيصل: سنستمر بدعم الاردن

الراي نيوز
 قال سفير المملكة العربية السعودية في عمان الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود ان العلاقات السعودية الاردنية قائمة على المشاركة الفعلية في كل مجالات التنمية والاحترام المتبادل المبني على روح الاخوة والانتماء المشترك.

وقال خلال حفل اقامته السفارة السعودية في عمّان مساء امس بالذكرى السابعة والثمانين لليوم الوطني السعودي، حضره عدد من الأمراء والوزراء وكبار المسؤولين الاردنيين ورؤساء البعثات الدبلوماسية، ان الاستثمار بالإنسان هو اهم ركائز التنمية، لذا اصبح اسلوب الدعم يركز على خلق فرص عمل في الدولتين، مشيرا الى ان الكثير من الاقتصاديين يعتقدون ان نتائج المجلس التنسيقي السعودي الاردني فيما يتعلق بالشراكة الاستثمارية ستظهر قريبا، دون ان يفرقوا بين الدعم المباشر والاستثمار الذي يحتاج الى وقت، ذلك ان الدعم المباشر تمثل في تشييد الطريق الصحراوي وطريق المطار والمساهمة في اقامة مركز الحسين للسرطان وبناء مستشفى الشمال.

واكد استمرار السعودية بدعم الاردن، معبرا عن تقديره لمواقف الاردن الرائدة في القضايا الاقليمية والدولية، التي غلب فيها جلالة الملك عبدالله الثاني المبادئ على المصالح في اتخاذ قرارات لصالح الانسان والسلام، ولعل استقبال اللاجئين من اكثر من بلد عربي شقيق خير دليل على اخلاقية وسمو هذه القرارات، مشيرا الى ان هذا الكرم الاردني الشريف الذي طال الانسان العربي المنكوب جاء وسط ظروف اقتصادية صعبة يمر بها الاردن، 'وهنا تتضح المبادئ وتغيب المصالح'.

وقال السفير' نحتفل قيادة وشعبا باليوم الوطني السابع والثمانين، ونفخر بوطن ونعتز بمواطن سواء كان هذا المواطن في مواقع المسؤولية الرسمية او قطاع الاعمال، مواطن يقدر تضحيات الاباء والاجداد ويعتز بمساهمتهم العظيمة في بناء بلدهم منذ حكم الملك عبدالعزيز الى هذا العهد الميمون بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وتضمن الحفل وصلات غنائية وطنية وتراثية بمشاركة فرقتي جوهرة السعودية الشعبية وشهران، اللتين قدمتا العديد من الفنون والرقصات الفلكلورية الشعبية السعودية. 
بترا







































































































 
قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

عدد المشاهدات : ( 1054 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .