دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-09-26

لماذا استبعد حوت آسيا من تشكيلة المنتخب ؟

الراي نيوز

تساءل عدد كبير من عشاق المنتخب الأردني، عن سبب استبعاد حارس مرمى المنتخب السابق والوحدات عامر شفيع الملقب بـ "حوت آسيا" من تشكيلة المنتخب، رغم الاداء الطيب الذي يقدمه مع ناديه الوحدات.

وظهرت التساؤلات بعد اختيار المدرب الإماراتي الدكتور عبدالله المسفر لكل من معتز ياسين ويزيد ابو ليلى ومحمد خاطر.

وكان المسفر استبعد شفيع من التشكيلة التي فازت على افغانستان في اطار تصفيات كأس الامم الاسيوية ، ولكن ذلك الاستبعاد شمل ايضا معتز ياسين الذي كان يرافق شفيع في اداء فرضية الحج.

ويأتي استبعاد شفيع على الرغم من استعادته لجزء كبير من مستواه في الموسم الجديد ، ومع الجهاز الفني الجديد للوحدات ، حيث قاد فريقه للفوز على الفيصلي كلاسيكو الاردن ، كما حافظ على نظافة شباكه قبلها بأيام في نهائي الدرع امام الجزيرة ، مساهما في احراز اللقب.

يشار الى المدير الفني الاسبق للمنتخب المصري حسام حسن كان قد استبعد عامر شفيع من حراسة المنتخب الوطني في مرحلة حساسة من تصفيات كأس العالم بالبرازيل 2014 ، الى جانب كل من قائد المنتخب في حينه عامر ذيب، وحسن عبد الفتاح.

وقال شفيع في حينه أن حسام حسن يتعامل بعصبية مع لاعبي الفريق، ويشتمهم بعبارات تمس من كرامتهم.

 
عدد المشاهدات : ( 2781 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .