دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-09-27

ضبط حفارات مخالفة في الرمثا والازرق

الرا ي نيوز


قالت وزارة المياه والري / سلطة المياه ان كوادرها التفتيشية وبناء على معلومات وردت لمركز الوزارة ضمن حملتها لاحكام السيطرة على مصادر المياه والمستمرة في جميع مناطق المملكة ضبطت حفارتين مخالفتين احداها في منطقة الرمثا تعمل في ساعات الليل المتأخر داخل مزرعة في منطقة الرمثا لحفر بئر مخالف واخرى في منطقة الازرق مشددة انها تواصل تنفيذ حملة مشددة في جميع مناطق المملكة.

واضافت انه تم التنسيق مع مدعي عام الرمثا ومديرية المشاغل المركزية ومديرية حوض مياه اليرموك بمرافقة أمنية من قوات الدرك ومديرية شرطة الرمثا حيث تم التحرك الى منطقة الرمثا الحي الغربي طريق ابو البصل ومداهمتها داخل المزرعة تعود للمدعو ( خ. ع. ش) وتبين انه مطلوب وضبط الحفارة التي كانت تقوم بالحفر المخالف حيث تم الحفر لاعماق كبيرة وصلت الى 500 متر وتم ضبط (3) اشخاص هم كلا من المدعو ( خ. ع) و( م. ع) و(ش .ع) اردنيين و(ك .ق) سوري الجنسية والقبض عليهم اثناء اعمال الحفر المخالف وايداعهم الى المركز الامني ليتم تحويلهم للقضاء وكذلك تم التحفظ على الحفارة واعداد الضبوطات القانونية بالواقعة وتم تحميلها على شاحنة ونقلها الى الحجز في المشاغل بمرافقة امنية.

وفي منطقة الازرق وبناء على معلومات عن وجود حفارة مشبوهة في المنطقة تم التنسيق مع قوات البادية الملكية ومداهمة الموقع بالقرب من الشارع الرئيسي وضبطها وحجزها حيث تبين انها حفارة غير مرخصة ويجري حاليا التحقيق لكشف ملابسات تواجدها في المنطقة .

وأكدت الوزارة/ سلطة المياه انها لن تتواني عن متابعة رصد وإزالة أي شكل من أشكال الاعتداءات على المياه ومحاسبة المسؤولين عنها في مختلف مناطق المملكة وان الحملة ستستمر بنفس الوتيرة والخطى بالتعاون مع كافة الجهات في وزارة الداخلية ومديرية الامن العام وقوات البادية الملكية مشيدا بالجهود الكبيرة التي بذلها كوادر قوات البادية الملكية والامن الوقائي والدعم الكبير لموظفي سلطة المياه ومديرية المشاغل المركزية للقيام بواجبهم مشيدا بكافة الجهود الرسمية في هذا المجال.

ونص القانون على ان اي حفر مخالف للآبار ودون الحصول على ترخيص يعاقب كل من قام به او تدخل فيه او حرض عليه بحسب المادة (ب) من القانون بالحبس لمدة تصل الى ثلاث سنوات وبغرامة تصل الى خمسة آلاف دينار لكل من اعتدى على أي من مشاريع سلطة المياه المائية او مشاريع الصرف الصحي او التي تقع تحت ادارتها او الحق الضرر او التلف بها او الياتها او أجهزتها والمواد التابعة لها او تعطيلها.

 
عدد المشاهدات : ( 1385 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .