دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-09-28

17 ميدالية حصيلة الأردن في ختام دورة عشق آباد

الراي نيوز
حصدت المنتخبات الوطنية 17 ميدالية في ختام مشاركتها في النسخة الخامسة من دورة الألعاب الآسيوية للصالات المغلقة والفنون القتالية والتي احتضنتها العاصمة التركمانستانية عشق آباد في الفترة ما بين 17 وحتى 27 من شهر أيلول .
وشارك في الدورة الاسيوية الحالي ما يزيد عن 4500 لاعب ولاعبة، مثلوا 65 بعثة رياضية من بينها 17 دولة من قارة أوقيانوسيا في ظهوره الأول بتاريخ الدورة.
واحتل الأردن المركز الرابع والعشرين على سلم ترتيب الميداليات بـ 17 ميدالية ملونه افتتحها منتخب الجوجيتسو الذي أحرز سبع ميداليات عن طريق كلاً من: رنا قبج ذهبية وزن -70 كغم وبرونزية الوزن المفتوح، حمزة الرشيد فضية وزن -77 كغم ، حيد الرشيد برونزية وزن -85 كغم ، زيد سامي برونزية -94 كغم ، ربى الصايغ برونزية وزن -62 كغم وبرونزية الوزن المفتوح.
وأحرز لاعب المنتخب الوطني للمواي تاي محمد البري فضية وزن -86 كغم، وأضاف فريق التايكواندو أربع برونزيات من خلال أنس عداربة -74 كغم ، صالح الشرباتي وزن -80 كغم ، بانا ضراغة -49 كغم وجوليانا الصادق -67 كغم.
 واختتم منتخب الكيك بوكسينغ الغلة الأردنية بخمس ميداليات برونزية عن طريق كلاً من: إبراهيم سليمان وزن -57 كغم ، عدي أبو حصوة وزن -67 كغم ، علي خلف وزن -75 كغم ، حمزة أبو غزلة وزن -51 كغم ومحمد سلامة الذي أحرز برونزية وزن -81 كغم.
وتصدرت الدولة المستضيفة تركمانستان سلم ترتيب الميداليات بـ 245 ميدالية منها 89 ميدالية ذهبية في حين احتلت الصين المركز الثاني ب 97 ميدالية وايران ثالثاً ب 118 ميدالية ملونة.
وأقيم مساء الأربعاء حفل ختام الألعاب على ملعب عشق آباد الأولمبي بحضور رئيس الدولة.
يذكر أن الأردن شارك بوفد هو الأكبر في تاريخ المشاركات الأردنية في هذه الألعاب، حيث مثل البعثة أكثر من 120 لاعباً ولاعبةً نافسوا خلال الأيام الماضية في رياضات كرة السلة 3×3، الجيوجيتسو، المصارعة، التايكواندو، البلياردو والسنوكر، المواي تاي، رفع الأثقال، ألعاب القوى داخل الصالات، الكيك بوكسينغ، السباحة، كرة الصالات، الشطرنج ورياضة الألعاب الإلكترونية.
(بترا) 

عدد المشاهدات : ( 1636 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .