دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-09-28

فالفيردي يعلق على مستوى سواريز

الراي نيوز
- أشار المدير الفني لبرشلونة، إرنستو فالفيردي، إلى أنهم كانوا يدركون مسبقاً بأن المباراة أمام سبورتنغ لشبونة البرتغالي في عقر داره لن تكون سهلة، وأنهم سيعانون من أجل حصد النقاط الثلاث.وقادت النيران الصديقة الفريق الكاتالوني لمواصلة انتصاراته في المجموعة الرابعة بدوري الأبطال، بفوز ثمين بهدف نظيف أمام سبورتنغ لشبونة في ثاني جولات المسابقة.وقال فالفيردي خلال المؤتمر الصحافي عقب المباراة التي شهدها ملعب جوزيه ألفالادي: "كنا ندرك أن الأمور لن تكون سهلة، ولكننا تمكنا في النهاية من حصد الانتصار وهذا ما بحثنا عنه".وأوضح المدرب الإسباني: "تفوق الخصم قليلاً، وافتقدنا نحن للعب أكثر في العمق، استحوذوا على الكرة وبدأ مستواهم في التطور، كان علينا التراجع للدفاع".وأكد المدرب الباسكي أنه "راض عن أداء الفريق على الرغم من الفوز الضئيل الذي تحقق، مشيراً إلى أنه في بعض الأحيان يتحقق الفوز بنتيجة كبيرة وفي أحيان أخرى تعاني من أجل تحقيقه".وحول قلقه إزاء ابتعاد المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز عن التهديف، ذكر فالفيردي بأن اللاعب سجل في الجولة الماضية من الليغا، وطالب بالهدوء قليلاً.وقال في هذا الصدد: "أطالب الجميع بالهدوء قليلاً لأنه لم يسجل اليوم، قلقي الأكبر سيكون في حالة إذا لم يحاول من أجل التسجيل، ولكنه متواجد دائماً بالقرب من مرمى الخصوم".وانفرد البرسا بصدارة مجموعته بست نقاط، أمام سبورتنغ لشبونة ويوفنتوس بثلاث نقاط، وأوليمبياكوس اليوناني دون نقاط في القاع.  
عدد المشاهدات : ( 1552 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .