دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-09-30

اغلاق مصنعين و12 محطة لبيع المياه في الزرقاء

الراي نيوز
نفذت وزارة الصحة حملة على محلات بيع المياه المحلاة في محافظة الزرقاء وذلك في اعقاب ازدياد الشكاوى من المواطنين من ان هذه المحلات تبيع للمواطنين مياها لا تنطبق عليها وصف المياه المحلى وفي اعقاب ازدياد عدد هذه المحلات بشكل لافت للنظر.

واوضح مدير صحة الزرقاء الدكتور ضيف الله الحسبان ان المديرية اوقفت مصنعين لتحلية وبيع مياه الشرب احترازيا وأغلقت 12 محطة لبيع المياه في اعقاب الكشف الحسي عليها.

وقال إن ما قامت به فرق الصحة بداية لحملة منظمة على مياه الشرب المباعة داخل هذه المؤسسات مؤكدا ان الحملة تشمل المطاعم وكل مؤسسة تدخل المياه في عملها.

واضاف يقول :» تخضع مياه الشرب لمواصفات ومقاييس ضمن قانون الصحة والسلامة العامة ولا يمكن تجاهل اي خلل بخصوص ذلك»، موضحا انه وبعد فحص عينات أخذت من المصنعين المشار اليهما والمحطات الأخرى تبين وجود فطريات في مياه تلك المؤسسات وهذا مخالف لقانون الصحة العامة فتم إيقافها إحترازيا الى حين تصويب الاوضاع.

وحث المحلات التي تعمل في مجال بيع المياه والطعام والشراب صيانة معداتها واجهزتها المستخدمة في عملية تعقيم المياه والالتزام بالقانون والنظام .

الراي 

 
عدد المشاهدات : ( 1459 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .