دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-09-30

سعد ابو عنزة ورخصة حيازة تلفزيون !! صورة


الراي نيوز
خاص 


على ما يبدو ان الحكومة الاردنية الحالية والتي سبقتها لم تاتي بقوانين الجباية من محو خيالها او انه اسلوب جديد على الاردن من عام او عامين، حيث يظهر لنا على ما يبدو انها متوارثة منذ تاسيس المملكة الاردنية الهاشمية.

يظهر ذلك من خلال ورقة وجدت مؤخرا في اوراق الحاج المرحوم 'سعد ابو عنزة' وهي عبارة عن وصل مالي يعود تاريخه الى عام 1971 ميلادي، وهو عبارة عن وصل مالي صادر عن وزارة المالية في ذلك الزمان، ويحتوي هذا الوصل على معلومات 'رخصة حيازة تلفزيون' وكان التلفاز في ذاك الزمان كان يعتبر سلاح ناري يمنع حيازته.

وكتب في الوصل 'رخصة حيازة تلفزيون ' والتي بلغت قيمتها (6) دنانير اردنية والمدة الزمنية كانت من تاريخ بداية 29 / 5/ 1971 الى تاريخ 12/1971 في مدينة السلط منطقة الجدعة، فهل من المعقول هذا الامر الذي ادهش جميع من قراء هذا الوصل حيث انه كان من المخالف ان يتم نقل التلفاز من المكان الذي رخص له فل ورثة الحكومات الجديدة قوانين الجباية عن اجدادها من الحكومات التي قضت؟؟

الحاج سعد ابو عنزة لم يطلب تصريح فضائية لا على العكس تماما  ادخل الواسطات ليحصل على هذا التصريح المهم في وقته ..

ابو صخر اردني لم يسرق مقدرات الوطن ولكن كان منفتحا يحب السهر والسمر على انغام فيروز صباحا وسميرة توفيق ليلا ..



 
عدد المشاهدات : ( 1404 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .