دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-09-30

الصقور : جمال محمود رقم"1" عربياً و الوحدات في تصاعد


الراي نيوز
صفوت الحنيني

اكد رئيس نادي الوحدات يوسف الصقور  ان مستوى الوحدات في تصاعد مستمر نظراً لعدد المباريات الذي من شأنه ان يوجد الإنسجام بين اللاعبين الجدد في ' القارة الخضراء ' .

و أكمل ' الصقور ' حديثه لرم معلقاً على مباراة الفريق الأخيرة و التي جمعت الوحدات بالحسين أربد بأن ' المارد ' واجهه فريقاً يلعب بـ11 لاعباً في الخطوط الدفاعية الأمر الذي صعب المهمة على لاعبي ' القلعة الخضراء ' التسجيل في الشوط الأول و لكن حنكة جمال محمود و ذكاءه في قراءة المبارايات ساعدت الفريق على تسجيل رباعية كاملة في شباك الحسين ليعتلي الوحدات الصدارة .

و مدح ' المختار ' المدير الفني جمال محمود بأنه قائد و صاحب إدارة على عكس المدرب السابق عدنان حمد الذي كان يمتلك الخبرة و بعيداً عن الإدارة الامر الذي جعل الوحدات يخرج خالي الوفاض من المومسم المنصرم . 

وأكمل الصقور حديثه عن جمال محمود مؤكداُ بأنه سيصبح الرقم واحد على المستوى المحلي و العربي نظراً لإدارته الذكية للمباريات و قراءته الجيدة لمجريات كل مباراة عوضاً عن النتائج الجيدة التي يحقق لغاية الأن مع الوحدات . 

فيما إختتم حديثه منوهاً بأن التوقف سيأثر بشكل طبيعي على لاعبي المارد كونهم بمثلون المنتخب و من المعروف أنه سيأثر عليهم من الفنية بغياب الإنسجام الى أنه وكل المهمة لجمال محمود بأعادة الأمور الى نصابها . 

عدد المشاهدات : ( 1531 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .