دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-10-01

الاسيوي يطالب برأس الكرة الاردنية

الراي نيوز
صالح الراشد


لا زالت قضية الفيصلي والاتحاد العربي تتفاعل وتزداد وتيرتها بعد ان أرسل الاتحاد الاسيوي كتابا للاتحاد الاردني والنادي الفيصلي يهدد بايقاف خمسة من لاعبي الفريق في حال إقرار الاتحاد العربي العقوبات بشكل نهائي.

وهنا لا ننكر ان لاعبي الفيصلي اخطأوا بتصرفاتهم لكن الحديث هنا قانونيا، ففي الاتحاد العربي لا يوجد لجنة عقوبات ولا يوجد لجنة استئناف ليكون السؤال المطروح هنا، من فرض العقوبات ولمن يستأنف الفيصلي؟!.

الاتحاد العربي الغير معترف بِه حمل السيف وقرر معاقبة الفيصلي مستغلا القانون بان الحكم محمي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، وهذا الامر وجد ارتياحا وقبولًا عند الاسيوي كونه ينتظر الفرص لمعاقبة الكرة الاردنية لأسباب انتخابية ، فيما العربي ورغم الدعم الاردني الا انه منحاز للطرف الاسيوي ويريد ان يمنحه فرصة لتصفية الحسابات مع الكرة الاردنية.

الامير علي بن الحسين أصدر بيانا لقي ارتياحا عاما عند الجميع حيث وضع النقاط على الحروف مبينا ان وراء الأكمة ما ورائها وان ما يحصل تجاوز الانطمة والقوانين وأصبح واضحا انه يستهدف كرتنا.

بيان سمو الامير بين تسرع الاسيوي في الرغبة بمعاقبة كرتنا.
لقد اقدم الاسيوي على فعل بتعارض مع جميع الشرائع، ففي القوانين لا يجوز إعدام القاتل عمدا في فترة ما بين الحكم والاستئناف، وهذا حق شخصي يحمي القاتل، فلماذا أرسل الاسيوي التهديد قبل الاستئناف؟ ولماذا لم يحترم حقوق النادي الذي أخطأ لاعبوه؟.
لقد وضحت الرؤيا بان المطلوب هو راس الكرة الاردنية وليس لاعبي الفيصلي، ونقول لهم ان القانون والفيفا في نهاية الامر ستكون الحكم بين الفيصلي والاتحاد الاسيوي المتهور .

عدد المشاهدات : ( 1545 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .