دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-10-02

علي عبدالله صالح يتغزل بالأردن

الرا ي نيوز
 تغزل الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح بالأردن ، في معرض حديثه عن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن ، والذي تشارك فيه عدة دول عربية من بينها الاردن.وقال صالح الذي يشغل منصب رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام خلال احتفالية عامة لحزبه واستقباله لفريق اليمن الوطني للناشئين ، الأحد، أشقائنا في الاردن نكن لهم كل الود وكل الاحترام، أشقائنا في دول الخليج ايضا نكن لهم كل الود والاحترام ، لماذا اعتدوا على بلادنا.وتابع صالح : اليمن لا يشكل خطراً على أي دولة من دول التحالف على الإطلاق، ولكن مشاركة هذه الدول في التحالف كانت مجاملة للسعودية.


واضاف: ان كنتم تريدون ان تكونوا دولا عظمى تعالوا مدوا ايديكم للوحدة معنا، فتحن دعاة وحدة ودعاة سلام ، تعالوا مدوا ايديكم للوحدة ولنتوحد معكم، بحسب تعبيره.وقال صالح أن دولاً من التحالف الذي تقوده السعودية انسحبت منه، مثل دول المغرب العربي ، واعتقد فيه دولتين قادمتين للانسحاب ستنسحب من هذا التحالف دون ان يسمي هاتين الدولتين.ودعا صالح، التحالف بقيادة السعودية، إلى "تصفية حساباتهم مع إيران، بعيداً عن اليمن، حسب تعبيره.
 
عدد المشاهدات : ( 1128 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .