دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-10-02

امريكا: 20 قتيلا و100 جريح بإطلاق نار في لاس فيغاس ! فيديو

الراي نيوز

 قالت وسائل إعلام أميركية، صباح اليوم الإثنين، إن عددًا من القتلى والمصابين وقع خلال حفلة موسيقية في منطقة الفنادق في مدينة لاس فيغاس، جراء عملية إطلاق نار. فيما أفادت تقارير صحافية في وقت لاحق عن عملية إطلاق نار أخرى في منطقة الفنادق في المدينة.

وقالت تقارير أولية إن شخصًا أطلق النار على أبواب أحد الكازينوهات في المنطقة، وبعد التأكد تبين أنه أطلق النار باتجاه الحفل الموسيقي وليس باتجاه رواد الكازينو.

وقالت وسائل الإعلام إن منفذ إطلاق النار قتل برصاص قوات الأمن الأميركية، فيما تشتبه السلطات بوجود أكثر من منفذ. كما أعلنت الشرطة عن مقتل 20 أميركيًا وإصابة نحو 100. 

وأعلنت شرطة لاس فيغاس عبر حسابها على "تويتر" أنها تحقق في تقارير عن إطلاق نار في المنطقة، مطالبة الجميع بتفادي التوجه إلى هناك.

وتداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عددا من الصور والمقاطع المصورة أظهرت حالة من الهلع والذعر بين المواطنين قرب مجمع وكازينو "ماندلاي باي" بعد سماع إطلاق النار.

وأشارت قناة "سي أن أن" الأميركية إلى أن الفرق الطبية نقلت عددًا من أشخاص إلى المستشفيات، بعد إصابتهم بأعيرة نارية في لاس فيغاس عقب تقارير أفادت أن مسلحًا أطلق النار على مواطنين.


عدد المشاهدات : ( 3860 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .