دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-10-02

التراجع عن نص يحصن أمين عمان"الشواربة" من المساءلة

الرا ي نيوز

ألغت أمانة عمان الكبرى مؤخرا نصا قانونيا مقررا في مشروع قانونها الخاص، كان يحصن أمين عمان من المساءلة القانونية في القضايا المرفوعة بحكم وظيفته إلا بموافقة رئيس الوزراء.

وأبلغت مصادر مطلعة أن "أمين عمان الحالي ورئيس لجنتها السابق الدكتور يوسف الشواربة طلب إزالة نص "التحصين" من مشروع القانون الذي وزعت منه نسخ على أعضاء مجلس الأمانة الجدد لإبداء الرأي حيالها وإدخال تحسينات على مواده".

ولفتت المصادر، التي طلبت عدم الكشف عن هويتها، إلى "جوازية مساءلة الأمين بحكم وظيفته، ولا يجوز بأن يكون محصنا".

وكانت المادة المفترضة حيال "التحصين" أثارت ردود فعل واسعة في أوساط المعلقين على مواقع التواصل الاجتماعي مطالبين بعدم تضمينها في القانون.

ونفت المصادر أن يكون مشروع القانون الخاص قد رفع إلى مجلس الوزراء، مشيرة إلى أنه "ما يزال في عهدة الأمانة وقيد الدراسة".

 
عدد المشاهدات : ( 1634 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .