الرأي نيوز تكنولوجيا : آخر (صرعة ) للتلفزيون الاردني ..!
التاريخ : 2017-10-02

آخر (صرعة ) للتلفزيون الاردني ..!


الراي نيوز

خاص

يتساءل موظفون في مفوضية العقبه عن تأخير التلفزيون الاردني لبث تغطية ورشة عمل تخصهم لأكثر من 12 يوما.
وقالوا لقد وصل الحد بالتلفزيون الأردني في العقبه الى( صرعة ) إعلامية لم تقدر عليها وسيلة اعلاميه اخرى تمثلت بتغطية التلفزيون ورشة عمل للمفوضية العقبه حول التدريب الإداري بالتشاركية مع وكالة الإنماء الأمريكية ولم تبث على الشاشة الوطنية إلا بعد 12 يوما بالتمام والكمال .
تخزين فعاليات الندوة دون بث اربك الكثير من مدراء ورؤساء أقسام في مفوضية العقبه كانوا قد شاركوا في الندوة عبر تساؤلات غير بريئة عن أسباب تأخير بثها. 

والسؤال الأكثر إلحاحا من يقف وراء هذا النهج وهذه الطريقه في التغطبه الاعلاميه لأكثر محافظات المملكة حيوية وأهمية وهي العقبه الأقتصاديه الرافعة الماليه الخزينة الدوله والرؤيا الثاقبه لجلالة الملك وطموح الاردنيين وقبلة رجال المال والأعمال والوجهة السياحية الأولى للاردنيين ومئات الالاف من السياح العرب والاجانب .

التلفزيون الأردني في العقبه بلغ السيل الزبى ... سنوات طويله لم يبلغ التلفزيون هدفه في العقبه. .وتقدمت عليه الكثير من وسائل الإعلام في المنطقه علما انه هو الأكثر قربا من المعلومه والاكثر قربا من صانع القرار لكنه لم يعرف كيف تؤكل الكتف ولم يعرف كيف تورد الإبل في العقبه..

 
عدد المشاهدات : ( 441 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .