دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-10-04

حزب الوحدة الشعبية: نتعرض لمضايقات أمنية

الراي نيوز
 قال حزب الوحدة الشعبية الديمقراطي الأردني، إنه قام بتوجيه رسائل إلى كل من رئيس الوزراء ووزير الشؤون السياسية ولجنة الحريات النيابية والنقابية والمركز الوطني لحقوق الإنسان وعدد من مؤسسات حقوق الإنسان العربية والدولية، أشار فيها إلى ما سماه "حجم المضايقات التي يتعرض لها الحزب من قبل الأجهزة الأمنية، والتي جاءت بعد رفض محافظ العاصمة إقامة الحزب لفعالية مهرجان ذكرى استشهاد الرفيق أبو علي مصطفى".


وقال الحزب في رسالته التي وصلت إلى "الغد" نسخة منها، اليوم الأربعاء، "إن الأجهزة الأمنية ومنذ أكثر من أسبوعين تقوم بالاستدعاء المتواصل لرفاقنا في القطاع الشبابي، والتحقيق معهم على خلفية انتمائهم الحزبي، إضافة إلى تهديدهم بلقمة عيشهم".
وكان الحزب بحث قبل أسبوع وفي لقاء مع وزير التنمية السياسية والبرلمانية، هذه القضية، باعتبار هذا العمل مخالفاً لمنطوق المادة رقم (19) من قانون الأحزاب السياسية رقم (39) الصادر عام (2015) والتي تنص "لا يجوز التعرض لأي مواطن أو مساءلته أو محاسبته أو المساس بحقوقه الدستورية أو القانونية بسبب انتمائه الحزبي".
واعتبر الحزب أن هذه الاستدعاءات "تمثل اعتداءً على حقوق الأردنيين بتأليف الأحزاب السياسية المرخصة والمشروعة والانتساب لها، والتي كفلها لهم الدستور والقانون"، مطالبا الجهات المعنية بالتدخل الفوري "لوقف هذه الاعتداءات على حرية الانتساب للأحزاب، والتوقف عن سياسة استدعاء الناشطين والحزبيين على خلفية انتماءاتهم الحزبية".

عدد المشاهدات : ( 1301 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .