الرأي نيوز رياضة : عقدة الأهلي المصري 'مستمرة'
التاريخ : 2017-10-04

عقدة الأهلي المصري 'مستمرة'

الرا ي نيوز

 بعد خسارة الأهلي المصري مباراة الذهاب في الدور نصف نهائي لدوري أبطال أفريقيا أمام النجم الساحلي على الملعب الأولمبي في سوسة 1-2، بات الملعب يشكل حجر عثرة أمام "المارد الأحمر"، حيث لم يستطع الفريق تحقيق الفوز عليه.

وخاض الأهلي 6 مباريات على ملعب سوسة، وكانت نتائج اللقاءات سلبية، حيث تعادل في 4 وخسر في لقاءين.

وجمعت أول مواجهة بين الفريقين في موسم 2004 بدور المجموعات بدوري أبطال العرب، حيث انتهت نتيجة لقاءي الذهاب والإياب بالتعادل السلبي.

وفي الكونفدرالية، التقيا في 4 مباريات، حيث كانت البداية في موسم 2014 ذهاب دور الثمانية من البطولة تعادلا معا بهدف لكل فريق في مصر، وشهدت مباراة الإياب تعادلا سلبيا بين الطرفين.

وتجدد اللقاء في نفس الدور، وكانت الغلبة في مباراة الذهاب لصالح القلعة الحمراء بهدف نظيف، وفي العودة ابتسمت الأرض لأصحابها وفاز النجم بهدف نظيف أيضا.

ولعب الفريقان 4 مباريات في دوري أبطال أفريقيا، بداية من موسم 2005، تعادلا معا سلبيا في ذهاب نهائي البطولة في تونس، وشهدت مباراة العودة 3 أهداف من أصحاب الأرض ليتوج الأهلي بالبطولة. .

مباراة الإياب

يذكر أن مباراة الإياب ستقام في 21 أكتوبر الحالي، حيث يسعى الأهلي إلى الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور، لكي يعوض الهزيمة والتأهل إلى النهائي للمرة الأولى منذ عام 2013، حين توج بلقبه الثامن والأخير على حساب أورلاندو بايريتس الجنوب أفريقي.

وكانت المباراة الأخرى في نصف النهائي انتهت، الجمعة، بتعادل اتحاد الجزائر الجزائري مع ضيفه الوداد الرياضي المغربي صفر-صفر، فيما تقام مباراة الإياب في 21 الشهر الحالي أيضا.

عدد المشاهدات : ( 276 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .