الرأي نيوز أخبار خفيفة : المعلمين: رفض تكفل معلم معتدى عليه !المعلمين
التاريخ : 2017-10-05

المعلمين: رفض تكفل معلم معتدى عليه !المعلمين

الراي نيوز
 قالت نقابة المعلمين الأردنيين انها تتابع قضية الاعتداء التي تعرض لها معلم في مدرسة العباس بن عبد المطلب التابعة لمديرية الزرقاء الثانية على يد عدد من أولياء أمور بضربه وشتمه ، مستهجنة رفض تكفيله.

وبينت النقابة ان الاجهزة الامنية ابلغت بضرورة للمدرسة وأخذ المعلم قبل وصول سيارة الاسعاف.واستهجنت النقابة ايقاف المعلم ورفض تكفيله ومنعه من الذهاب إلى المستشفى لتلقي العلاج وإحضار تقرير طبي بحالته الصحية.

وبينت النقابة انها تواصلت مع غرفة عمليات مديرية الأمن العام ومع وزير التربية والتعليم لإخراج المعلم ونقله إلى المستشفى وإدخاله على الفور.ودعت النقابة الأمن العام إلى القبض على المعتدين وتقديمهم للعدالة بتهمة الاعتداء على موظف أثناء ممارسة واجبه والتعدي على حرمة مؤسسة أردنية.

وحذرت النقابة من محاولة الإساءة للمعلم المعتدى عليه، من خلال تناقل الأخبار الكاذبة عن القضية لتشويه صورة المعلم الأردني مؤكدة عزمها على التعامل مع أي خبر قضائيا باعتبار أن الإساءة لأي من منتسبيها هي إساءة لكافة معلمي الوطن.
عدد المشاهدات : ( 128 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .