الرأي نيوز شايفك : النائب مراد: فليعلم الرئيس انه لن يفلت من محاسبة الشعب
التاريخ : 2017-10-05

النائب مراد: فليعلم الرئيس انه لن يفلت من محاسبة الشعب


الراي نيوز

اسامة بليبلة 


وجه النائب منصور مراد خطاب شديد اللهجة الى دولة رئيس الوزراء هاني الملقي يؤكد فيه ، انه لن يفلت من محاسبة الشعب لكل القرارات المجحفة التي اتخذها بحق فقراء هذا الوطن.



واضاف مراد في خطابه الذي نشره على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' والذي وصلت نسخة منه الى وكالة 'رم'، انه يرفض سياسة الجباية برفع اسعار 'الكاز والديزل' بهذا الشكل الجنوني، وانه بالمقابل يذهب الى مجلس النواب ليخطب ودهم في محاولة لتظليلهم والتغطية على قرارات اضرت في مختلف شرائح المجتمع والاقتصاد الكلي للبلاد.



واكد مراد انه سيتتبع خطوات رئيس الوزراء المكشوفة مع النواب في محاولة تمرير قانون الضريبة، عبر منحهم تنازلات صغيرة مقابل ما قام به وما سيقوم به من جباية بطرق التفافية على غرار ما قمت به من رفع اسعار 'الكاز والديزل' ليصل ثمن كل من الديزل والكاز' 10 دنانير و40 قرش '، بالاضافة الى ان سعر البنزين العادي قد وصل 13 دينار و 80 قرش وبانزين 95 وصل الى 18 دينار 20 قرش.



وبين مراد ان النفط لم يرتفع عالميا وان هذا الرفع شكل ضررا بالغا لفقراء والمعتمدين على مادة الكاز في التدافء ونحن على ابواب فصل الشتاء، والاستخدامات المنزلية بالاضافة الى مادة الديزل التي تؤثر كثيرا على اسعار النقل والاستخدامات الاخرى واهمها المخابز والمصانع ووسائط النقل، مما يؤدي الى رفع تكاليف الانتاج ويلحق الضرر والاذى بالمستهلك، كما ان المنتج سيواجه والاقتصاد الكلي للبلد ذات المصير من الضرر.



ووعد منصور في خطابه انه خلال بدء الدورة القادمة سيعمل على استجواب رئيس الوزراء وحجب الثقة عن حكومتة.
 

 
عدد المشاهدات : ( 204 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .