دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-10-07

الملك ينتدب البخيت للمشاركة بجنازة طالباني

الراي نيوز

تجري صباح اليوم الجمعة، مراسم تشييع ودفن الرئيس العراقي السابق جلال طالباني في مسقط راسه بمدينة السليمانية شمال شرق العراق.

وأكدت مصادر عراقية في مدينة السليمانية أن وفدا رفيع المستوى ممثلا عن جلالة الملك عبد الله الثاني برئاسة رئيس الوزراء الأسبق ونائب رئيس مجلس الأعيان معروف البخيت وصل السليمانية، ومن المتوقع أن تبدأ مراسم التشييع فور هبوط الطائرة التي تقل جثمان الرئيس الراحل في مطار السليمانية قادمة من المانيا.

وقال المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكردستاني في بيان باللغة الكردية ، إن "جثمان الرئيس جلال طالباني سيصل مطار السليمانية الدولي قبل ظهر الجمعة وستكون هناك مراسم خاصة لاستقباله بحضور شخصيات سياسية وحزبية وحكومية ومن مختلف الأطراف".

وأشار البيان إلى ان "دفن جثمان طالباني سيكون بعد ظهر الجمعة"، مشيراً إلى أن "طالباني سيدفن في مكان اقامته الدائمة بمنطقة دباشان بمدينة السليمانية وسينقل جثمانه من الجامع الكبير بوسط المدينة الى مثواه الأخير".

وكانت عائلة طالباني طلبت ان يكون التشييع في مدينة السليمانية بدلا من بغداد وذلك لفسح المجال لكل الكرد بالمشاركة، خشية ان التشييع في بغداد سيمنع بعض الاطراف من المشاركة في اشارة الى اعضاء الحزب الديمقراطي الكردستاني بزعامة مسعود البرزاني.

يذكر ان تحضيرات جرت في بغداد لإجراء مراسم التشييع في العاصمة انطلاقا من قصر دار السلام الذي كان مقرا للرئيس طالباني ومن ثم التوجه الى مدينة السليمانية الا انها الغيت بطلب من عائلة الرئيس الراحل.

الغد

عدد المشاهدات : ( 1702 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .