دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-10-07

لبنان : اعتقال خلية لـ"الموساد"

الراي نيوز
كشفت صحيفة "الأخبار" اللبنانية صباح السبت عن اعتقال الأمن العام اللبناني لخلية مؤلفة من ثلاثة لبنانيين مكلفة من قبل جهاز المخابرات الخارجية الإسرائيلي (الموساد) بجمع المعلومات عن المقاومة.

وذكرت الصحيفة السبت أن شعبة المعلومات في الأمن العام فككت في الأيام الماضية خلية مؤلفة من ثلاثة أشخاص يشتبه في ارتباطها بالعدو الإسرائيلي تنشط بين برج البراجنة ودير قوبل.

وأوضحت أن العملية الأمنية بدأت بتوقيف اثنين مشتبه فيهما في برج البراجنة والحدث، واستكملت مساء أمس الجمعة بالقبض على مشتبه فيه ثالث في بلدة دير قوبل.

وكشفت المعلومات-بحسب الصحيفة- أن أحد المشتبه فيهم ويدعى (عباس س) اعترف بعمله لمصلحة الموساد الإسرائيلي مع علمه بذلك، بعدما ثبت بالدليل تواصله مع الجهاز المعادي.

ولفتت إلى أن "الموقوف الذي يعمل مدرّسًا فاجأ المحققين عندما أفاد بأنه يتواصل مع العدو الإسرائيلي بقصد التسلية!"، موضحة أنه ضبطت في منزله أجهزة كومبيوتر وأجهزة إلكترونية أخرى.

ووفق الصحيفة "فإن الموقوفين الثلاثة لبنانيون، أحدهم من البقاع والآخر من الجنوب، وأن مشغّل الخلية لبناني موجود في فلسطين المحتلة".

وأشارت إلى أن توقيف الأمن اللبناني مؤخرا أشخاصًا عديدين يعملون لمصلحة الموساد الإسرائيلي ينشطون على الساحة اللبنانية.

وبينت أن غالبية المهمات التي يُكلّف بها هؤلاء العملاء تتركز حول جمع معلومات عن عناصر المقاومة ومراكزها ومواقعها.

وأعلن الأمن اللبناني خلال السنوات الماضية عن كشف واعتقال عدد من خلايا جهاز (الموساد) الإسرائيلي في لبنان.

ويتهم تنظيم حزب الله اللبناني جهاز (الموساد) بتنفيذ عمليات اغتيال بحق عدد من قياداته على الأراضي اللبنانية بينهم القيادي الكبير "حسان اللقيس".

صفا

عدد المشاهدات : ( 441 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .