دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-10-08

هل يمثل بهاء محمود والده في الاستقالة ؟!!


الراي نيوز-
خاص

معيب ما يحصل في نادي الوحدات, حيث يخرج علينا بين الفينة والاخرى أشخاص لا مكان لهم من الاعرب بتصريحات تمثل اراء بعض المسئولين في النادي أو المدير الفني, وكان اخرها ما نشره بهاء جمال ابن المدير الفني جمال محمود على صفحته على الفيس بوك 'استقالة بطل تلوح في الافق ونقطة', وهنا لا ندري هل طلب جمال من ابنه نشر مثل هذا التصريح أو ان ابنه نشره بناءا على أمور يشاهدها أمامه, وفي كلتا الحالتين فان ما يحصل كارثة حقيقية لانهما بهذا التصرف لا يعرفان ماذا يعني نادي الوحدات, وكم هو ناد كبير, بل انه أكبر بكثير من أي مدرب حالي أو سابق, فالوحدات باق والمدربون يغادرون, والنتائج تتواصل والمدربون يتغيرون.

ان ما نشره ابن المدير الفني يعتبر سقطة تاريخية بحق الاب والابن, لان الابن ليس ناطقا باسم والده, كما ان مشاكل المدرب مع النادي يجب ان لا تكون قصة يتندر بها في الجلسات العائلية, لذا فاذا اراد جمال محمود المغادرة وترك النادي الأفضل في الموسم الحالي فكل ما عليه ان يتجة صوب مجلس الادارة ويقدم استقالته, واقولها جازما بان مجلس الادارة سيوافق, كون هناك العشرات من الراغبين في تدريب الوحدات حتى ولو بالمجان.


عدد المشاهدات : ( 2018 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .