دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-10-09

وفاة أردنيتين في أميركا

الراي نيوز
 أعلنت مصادر شرطة مدينة لوس انجلوس في وقت متأخر من ليلة الجمعة/السبت وقوع حادث مأساوي نتج عنه وفاة شابتين أردنيتين.ووفق المصادر فإن الشابتين هما أماندا الفار/22 عاما، من سكان بانوراما سيتي، ولينا عماري/21 عاما، من سكان ريسدا في كاليفورنيا.وقالت الشرطة ان السرعة الزائدة كانت السبب في الحادث؛ حيث اصطدمت السيارة بإحدى الأشجار ما تسبب باشتعال النار فيها بعد أن انقسمت إلى قسمين.وحسب قناة abc الإخبارية الأميركية، أكد شاهد عيان كان متواجدا في المنطقة وقت وقوع الحادث أن السيارة كانت تحمل أربعة أشخاص وكانت تسير مسرعة في شارع لاسين بمدينة لوس انجلوس إلى جانب سيارة أخرى. هذا وبثت الشرطة الأميركية مقطع فيديو التقطته إحدى كاميرات المراقبة يظهر سيارة سيدان سوداء تسير مسرعة جداُ قبل الحادث بثوانٍ قليلة، كما يظهر ضوء خاطف في زاوية الفيديو سببه ارتطام السيارة بالشجرة واشتعال النيران فيها.
عدد المشاهدات : ( 1762 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .