دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-10-09

الملقي قد يتسبب بـ(كارثة) زراعية

الراي نيوز
حذر نقيب تجار ومصدري الخضار والفواكه، سعدي أبو حمّاد، من التأثير "الكارثي"، في حال إلغاء الحكومة، للإعفاءات الضريبية، عن مدخلات العملية الزراعية.وقال أبو حمّاد لـ"خبرني"، إن إلغاء إعفاء مدخلات الإنتاج، من ضريبة المبيعات، سيتسبب بـ"كارثة حقيقة على المزارع والمستهلك في الأردن".وأوضح أن الإلغاء - الذي ليس من المؤكد حدوثه - سيرفع كلف الإنتاج بشكل كبير، على المزارع.وبيّن أبو حمّاد، أن ما يزيد تأثير إلغاء الإعفاءات، الارتفاع الواقع أصلا، في الكلف الإنتاجية للزراعة.وكان رئيس الحكومة، هاني الملقي، كشف عن توجه لدراسة إلغاء جميع الإعفاءات الضريبية، وتوجيه الدعم للمواطن بشكل مباشر.
عدد المشاهدات : ( 1696 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .