الرأي نيوز أخبار محلية : أبو السكر يحول مكتبا هندسيا للمدعي العام بشبهة تزوير
التاريخ : 2017-10-09

أبو السكر يحول مكتبا هندسيا للمدعي العام بشبهة تزوير

الرا ي نيوز_بترا
حول رئيس بلدية الزرقاء، المهندس علي أبو السكر، الأحد، مكتب خدمات هندسية إلى المدعي العام في شبهة تزوير.

وقال أبو السكر إن تحويل المكتب جاء بعد تشكيل لجنة للتحقيق برئاسة عضو المجلس البلدي نايف الدعجة ومساعد الرئيس للشؤون المالية ومديري المالية والقانونية والتي نتج عنها الوصول إلى تزوير في وصل مالي ومعاملة رخصة انشاءات؛ حيث أن مالك إحدى البنايات في الوسط التجاري قام بمراجعة البلدية للتأكد من وصل مالي مدفوع من قبل مكتب خدمات هندسية كرسوم انشاءات بقيمة 7300 دينار في صندوق البلدية وختم رسمي لمعاملة للسير باجراءات الحصول على رخصة انشاءات لبنايته.

وبين ابو السكر أن لجنة التحقيق، ولدى تدقيق الوصل والرجوع إلى سجلات البلدية المالية تبين بأن الوصل يعود لبناء آخر مختلف بقيمة 1270 دينارا، لافتا إلى أنه تم التلاعب بالوصل بطريقة احترافية في طباعته وتغيير اسم صاحب الترخيص وقيمة المبلغ وختم المعاملة بختم مزور باسم بلدية الزرقاء.

وأكد أبو السكر أن سياسة الإصلاح ومكافحة الفساد التي تنتهجها البلدية تقوم على الأدلة المعززة بالوثائق والتي لا تستهدف اغتيال الشخصية أو توجية التهم دون دليل.
عدد المشاهدات : ( 228 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .