دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-10-09

"بينو" هلسه خالف شروط عطاء مدينة السلط الصناعية (وثائق)


الراي نيوز

طارق خضراوي 

واصل النائب تامر بينو فتح ملفات التجاوزات في وزارة الأشغال العامة عبر طرحه سؤالا نيابيا حول شبهات فساد تتعلق بعطاء مدينة السلط الصناعية.

وذكر بينو في سؤاله أن وزير الأشغال غير في نتيجة إحالة العطاء وخالف شروط دعوة العطاء دون أي مبرر وسند قانوني عبر إحالة العطاء على المقاول الذي حل ثانيا في قيمة السعر ، وأن الوزير خالف أيضا ملاحظات مراقب ديوان المحاسبة ومديرة العطاءات رئيسة لجنة العطاءات المركزية حول ذلك.

وتساءل بينو عن أسباب عدم قيام الوزير بإعادة طرح العطاء أو إلغاؤه إذا وجد الوزير مسوغا لذلك وهو الأمر الذي تتيحه التشريعات والتعليمات، "بينما فضل الوزير أن يخالف شروط دعوة العطاء”.

ويأتي هذا السؤال النيابي في ظل جدل شعبي ونيابي حول أداء وزير الأشغال سامي هلسة خصوصا فيما يتعلق بإحالة بعض العطاءات الكبرى والتجاوزات التي رافقت ذلك، وحول قرار الوزير عدم تجديد عقد م. هدى الشيشاني مديرة العطاءات في الوزارة والتي بدورها كانت اشتكت لهيئة النزاهة ومكافحة الفساد حول فساد بأحد العطاءات في وزارة الأشغال العامة بقيمة 40 مليون دينار، وكانت تحت الحماية القانونية لهيئة النزاهة ومكافحة الفساد.

يشار إلى النائب تامر بينو كان قد وجه سابقا سؤالا نيابيا لوزير الأشغال حول عطاء مستشفى الأميرة بسمة في إربد وما يثار حوله من شبهات وتجاوزات.




 

 

 

 

 

 

 

عدد المشاه
عدد المشاهدات : ( 1732 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .