الرأي نيوز رياضة : مؤشرات إيجابية بشأن عقوبات الفيصلي
التاريخ : 2017-10-10

مؤشرات إيجابية بشأن عقوبات الفيصلي


الراي  نيوز
 - كشف محامي النادي الفيصلي، المترافع في قضية العقوبات التي أوقعها الاتحاد العربي، على 5 لاعبين في الفريق؛ أن أجواء جلسة المرافعة الشفهية، في الرياض، جرت بإيجابية وسلاسة، الإثنين.

وقال حناينة، إن جلسة المرافعة الشفهية، التي جرت في مقر الاتحاد العربي، في العاصمة السعودية الرياض، كانت هادئة وسلسة، وإيجابية.

وأوضح أن الفيصلي، تقدم بطلباته للجنة الاستئناف، التي عقدت اجتماعا مغلقا، بعد الاستماع للمرافعات.

ولم يُفصح حناينة عن الطلبات التي تقدم بها الفيصلي، إلا أن النادي الأزرق، طالب، غير مرة، بتخفيض العقوبات.

ورجح حناينة صدور قرارات لجنة الاستئناف، خلال يومين، فيما 'لا أحد يمكنه تكهن موعد الإعلان عنها'، وفق قوله.

واستبعد التأخر في إصدار العقوبات.

وأوقع الاتحاد العربي لكرة القدم، آب الماضي، عقوبة الحرمان، على 5 لاعبين من الفيصلي، لمدة عام واحد، إضافة إلى غرامة مالية متفاوتة بينهم، عدا عن حرمان مدير الفريق، سليمان العساف.

واللاعبون المعاقبون هم، حارس المرمى معتز ياسين، والمحترف الليبي أكرم الزوي، إضافة لكل من إبراهيم دلدوم، وكابتن الفريق بهاء عبد الرحمن، وإبراهيم الزواهرة، الذي احترف مؤخرا في فريق الأهلي القطري. 

وكان الاتحاد الآسيوي، عمم نهاية أيلول الماضي، العقوبات التي أصدرها نظيره العربي، قبل تقدم الفيصلي باستئناف لهذه العقوبات.

وجاءت هذه العقوبات، بعد الأحداث التي رافقت، مباراة نهائي البطولة العربية، التي أُقيمت في مصر، بين الفيصلي والترجي التونسي.

عدد المشاهدات : ( 166 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .