الرأي نيوز أخبار محلية : الأميرة بسمة تخرج الفوج العشرين من طلبة جامعة الزرقاء
التاريخ : 2017-10-10

الأميرة بسمة تخرج الفوج العشرين من طلبة جامعة الزرقاء

الراي نيوز
احتفلت جامعة الزرقاء، برعاية سمو الأميرة بسمة بنت طلال المعظمة اليوم الاثنين، بتخريج الفوج العشرين من طلبتها للفصل الدراسي الصيفي.

وألقى رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو كلمة، قال فيها إننا نزف كوكبة من الخريجين للوطن لنبارك لكم هذا النجاح والإنجاز، ونحن المتطلعون أن يكون ما غنمتموه من المعرفة خزائن ثروة ترون أثرها في حياتكم، وتنعكس على وطنكم.

واضاف اليوم تحصدوا سنابل العطاء وثمار الجهود الكبيرة التي بذلتموها، فلتنطلقوا مسلحين بالإيمان العميق والمعرفة الثمينة والالتزام الواعي والمواطنة الصالحة، ولتكونوا جنوداً أوفياء لوطنكم، وسواعد خير لأهاليكم، فأنتم رُسل الجامعة وسفراؤها المخلصون، مباركاً للخريجين وذويهم.

وقال عميد شؤون الطلبة في جامعة الزرقاء الدكتور ماجد المساعدة، ان هذه الكفاءات من الخريجين مسلحين بالعلم والمعرفة، لخدمة الوطن، وليكونوا سفراء لرسالتها وليغدو فرساناً للتغير كما أرادهم سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه.

وقامت سموها خلال الحفل بتكريم الأوائل وتسليم الشهادات على الخريجين البالغ عددهم(349) طالب وطالبة من مختلف التخصصات لمرحلتي البكالوريس والماجسيتر.

فيما قدم رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار (مالكة جامعة الزرقاء ورياض ومدارس الجامعة) الدكتور محمود أبو شعيرة، درعاً تقديرياً لسموها.

حضر حفل التخرج، رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة، ورئيس مجلس الأمناء في جامعة الزرقاء معالي الأستاذ الدكتور راتب السعود، ومحافظ الزرقاء الدكتور محمد سميران، وكبار المسؤولين وأعضاء مجلسي الأمناء والإدارة في الجامعة، وعمداء الكليات، وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية.

يشار إلى أن هناك تعاونا بين جامعة الزرقاء وحملة البر والإحسان، التي ينفذها الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية وترأس سمو الأميرة بسمة بنت طلال لجنتها العليا، حيث تقدم الجامعة خمس منح دراسية سنويا لبرنامج دروب العلم في الحملة، الذي يستهدف الطلبة التي تعاني اسرهم اوضاعا معيشية واقتصادية صعبة.

كما تحرص الجامعة على دعم برامج الحملة منذ عام 2010

عدد المشاهدات : ( 169 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .