الرأي نيوز رياضة : نسور قاسيون يودعون بشرف ..فيديو
التاريخ : 2017-10-10

نسور قاسيون يودعون بشرف ..فيديو






الراي نيوز
مشاهدة مباراة سوريا واستراليا الشوط الثاني بث مباشر الآن والنتيجة تشير إلى التعادل ١-١. مباراة سوريا والبث مباشر المجاني لها متاح حصريا عبر beIN SPORTS

شاهد مباراة سوريا واستراليا بث مباشر مجاني على القناة المفتوحة

 مباراة سوريا وأستراليا بث مباشر تتابع في شوطها الثاني حصريا عبر beIN SPORTS وفي نقل مباشر مجاني. الشوط الأول انتهى بالتعادل ١-١ بعد مباراة صاخبة مفتوحة رجولية من المنتخب العربي مع بعض الأخطاء الدفاعية في التغطية على الاطراف.
تستمر سوريا بأدائها الرائع في الشوط الثاني وصنع فراس الخطيب منذ دخولها خطورة ملحوظة وتمكنت سوريا من اختراق مناطق استراليا اكثر من مرة مع افتقاد اللمسة الأخيرة.
في المقابل يواجه الدفاع السوري ضغطاً كبيرا في هذه الأثناء، مع أداء استبسالي وتألق من ابراهيم عالمة الذي تصدى لمحاولات حقيقية للتسجيل مبقيا الكفة متعادلة مع تبقي ١٠ دقائق.
سوريا تقدمت عبر عمر السومة بكرة رائعة أطلقها تامر الحاج محمد وانهاها السومة بحرفنة ومهارة لا يعرفها الا الكبار.
مشاهدة مباراة سوريا واستراليا بث مباشر مجاني ضمن مباريات اليوم

سرعان ما عادلت استراليا من كرة عرضية وعلى غفلة من الدفاع انهاها تيم كاهيل برأسه وهي كرات كلاسيكية معروفة عن منتخب استراليا.
تابع مشاهدة الشوط الثاني لسوريا وأستراليا ومعرفة هل ينجح النسور بإسقاط استراليا في عقر دارها وهم على بعد شوط من تحقيق ذلك.
يذكر أن التعادل ١-١ ان استمر يعني اللعب لوقت إضافي وربما ركلات ترجيح.

 


 
عدد المشاهدات : ( 660 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .