دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-10-11

ما هي الاسباب التي تجعل القضاة يتغيب عن وزارته ..!


الرا ي نيوز
خاص

بحسب المعلومات التي يتم تداولها مؤخرا و بشكل كبير اثارت الشكوك حول تغيب وزير الصناعة والتجارة والتموين المهندس يعرب القضاة عن وزارته بشكل كبير وملفت، مما جعل البعض يتساءل عن الاسباب المهمة التي تجعل القضاة يغيب بهذا الشكل.

كما ان المعلومات التي حصلت عليها 'رم' في الاونة الاخير تفيد ايضا بان القضاة، يقوم بالسفر الى خارج البلاد بشكل كبير و لمدة طويلة على الرغم من انه يتسلم اعمال وزارة من اكبر الوزارت في المملكة، وانه ما يلبث في العودة الى الاردن حتى يعاود السفر من جديد.


هذه الامور تثير حفيظة المواطنين الذين يراقبون قرار رفع الدعم عن الخبز اذا كان سينفذ ام لا والدماء تكاد تجف في عروقهم و بدلا من قيام القضاة من الخروج بتصريح يريح به المواطن نجده غير مهتم في ذلك، متساءلين عن الاسباب التي تجعله يغيب عن وزارته .


وعلى ما يبدو ان دولة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي تعمد اليوم مفاجأة الوزارة بزيارة منذ ساعات الصباح الباكر، ويظهر من ذلك ان دولة الرئيس يعي بشكل كبير مدى اهمية هذه الوزارة من الجانب الاقتصادي الذي تقدمه للمملكة، من خلال علاقتها بالمستثمر الخارجي والتجار والمواطن الاردني.


كما ان رئيس الوزراء كان في السابق وزير الصناعة والتجار، ويعلم جيدا ما هو مدى تاثير هذه الوزارة على الشارع الاردني، وان هذه الزيارة تعني الكثير للاردنيين، حيث على ما يبدو ان دولة الرئيس قد تنبه الى وجود امور يجب الوقوف عليها في الوزارة فقام على اثرها بهذه الزيارة.

عدد المشاهدات : ( 722 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .