دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-10-12

رؤساء بلديات اربد يوجهون مذكرة الى رئيس الوزراء

الراي  نيوز
اسامة بليبلة 

وجه 10 رؤساء بلديات من محافظة اربد مذكرة الى رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي بواسطة وزير البلديات وليد المصري، بالموافقة على جميع بنود النظام التي تعيد الى المدن الاردنية رونقها في التنظيم ووقف المخالفات وتامين مواقف للسيارات ضمن الابنية باستثناء النقاط التي لا يتطلب تعديلها.



وجاء ذلك خلال اجتماع عقد بينهم لمناقشة نظام الابنية رقم 136/2016 ، وطالب الرؤساء بعد انتهاء الاجتماع تعديل نص المادة رقم (18 الفقرة أ '5' ) من نظام الابنية بالموافقة على ترخيص بناء مقترح فوق بناء قائم كان مرخصاً بتجاوزات على ان تستوفي الرسوم المنصوص عليها في المادة ( 19 ) من هذا النظام على ان يستوفى( 10% ) من بدل مواقف السيارات ' إضافة إلى ( 10% ) من الرسوم المنصوص عليها بالمادة 20 منها.


كما طالب الرؤساء بمنح صلاحية تعديل الحكم التنظيمي لقطع الأراضي المفرزة ولا تتفق مساحتها مع الحكم التنظيمي لفئة التنظيم الواقع ضمنها للجنة اللوائية بناء على توصية من اللجنة المحلية المختصة ، تمديد العمل بنظام الابنية القديم بالنسبة للابنية القائمة قبل (1/1/2017 ) حتى ( 30/6/2018 )، ومخاطبة نقابة المهندسين الاردنيين بحيث يتم استيفاء الابنية القائمة ( 1/1/2017 ) من رسوم الكوته الهندسية للتخفيف على المواطنين الراغبين بترخيص ابنيتهم .




 

 


 
عدد المشاهدات : ( 2284 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .