دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-10-14

جنين: إطلاق برنامج GoTech التكنولوجي

الراي نيوز
أطلق مركز حسيب الصباغ للتميز بتكنولوجيا المعلومات في الجامعة العربية الأمريكية برنامج GoTech التكنولوجي.

وجاء إطلاق البرنامج بالشراكة مع مؤسستي Glow Innovations، وElectroTech، والذي يحاكي المنهاج التكنولوجي الفلسطيني، ويستهدف طلبة المدارس، وذلك بعد التوقيع على اتفاقية شراكة وتعاون بين الأطراف الثلاثة.

وأوضح بيان صادر عن الجامعة، أن برنامج GoTech يعدّ تجسيداً للتعاون بين القطاعين الأكاديمي والخاص، ونموذجاً للتكاملية مع القطاع التعليمي الرسمي لبناء قاعدة صلبة في مجال الإلكترونيات والتكنولوجيا الحديثة لطلاب الصفوف (من السادس الأساسي وحتى الثاني الثانوي) في كافة محافظات الوطن.

وأشار إلى أن البرنامج يهدف إلى إكساب الطلبة المهارات التقنية اللازمة، لتصميم وبناء نماذج عملية تغطي كافة الأنشطة والتدريبات العملية المتعلقة بمنهاج تكنولوجيا المعلومات، وسيتم تدريب الطلبة على أربع مراحل، الالكترونيات التماثلية، الالكترونيات الرقمية، الأردوينو، تطبيقات أندرويد – آب انفنتر-.

ولإنجاح البرنامج تم افتتاح مختبر الابتكار والابداع في مركز حسيب الصباغ، والذي تم تجهيزه بالأدوات البرمجية والمعدات والامكانيات الالكترونية اللازمة لتدريب طلبة البرنامج، وتنفيذ التجارب العملية للصفوف المستهدفة، كما تم تشكيل لجنة خاصة من الأطراف الشريكة لمتابعة البرنامج.

عدد المشاهدات : ( 1852 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .