دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-10-14

السفارة السعودية تنفي اعتداء رجال الأمن الأردني على سائح سعودي

الراي نيوز
- نفت سفارة المملكة العربية السعودية في الأردن على لسان متحدثها الرسمي عبدالسلام العنزي ، صحة المقطع المتداول حول اعتداء رجال الأمن الأردنيين على مواطن سعودي وذكرت بأنه ' غير صحيح '.

وقال العنزي ان هذه الحادثة تخص الأشقاء في الأردن منذ عام ٢٠١٣م ، وأن رجال الأمن الأردنيين ذوي كفاءات عالية ويتعاملون مع السائحين بشكل عام بكل احترام وتقدير وحسب القانون.

كما حذرت السفارة من تداول هذه الشائعات وتناقلها والتي تحاول الإساءة للعلاقة المميزة والحميمية بين الشعبين الشقيقين السعودي والأردني.

وأشار العنزي الى انه سبق للسفارة الرد بالنفي على الاستفسارات التي ترد على حسابات السفارة في أدوات التواصل الاجتماعي ' فيس بوك وتوتير ' من قبل المواطنين والمهتمين بالشأن السعودي الأردني ، وأن المواطنين السعوديين سواء طلابا أو سائحين يتمتعون بكامل الرعاية والاهتمام من قبل السفارة بكافة أقسامها وملحقياتها ، والعمل وفق توجيهات القيادة الحكيمة في المملكة لتقديم كافة التسهيلات لهم.

وتابع ان سفير خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود يتابع بشكل مباشر ودقيق مع العاملين في السفارة أحوال المواطنين المتواجدين في الأردن ، وأن السفارة دوماً تلتمس وتقدر تعاون الأشقاء الأردنيين فيما يخص شأن المواطن السعودي .

عدد المشاهدات : ( 2242 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .