دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-10-15

صخر ابو عنزة .. يكابر على جبل من الاحزان


الراي نيوز

ثلاث ذكريات حزينة التصقت في شهر تشرين اول اسبغت عليه لونا اسودا قاتما على عائلة المرحوم سعد ابو عنزة الذي ستصادف بعد غد الثلاثاء 17/10/2017 ذكرى مرور اربعون يوما على وفاته فيما يصادف اليوم الذكرى الاولى لوفاة نجله المرحوم ابراهيم الذي وافته المنية بتاريخ 15/10/2016 وصادف يوم امس الاول الذكرى العاشرة لوفاة نجله الثاني مصطفى الذي توفي بتاريخ 13/10/2007 .

شهر حزين بكل ما تحمله الكلمة على النجل الاكبر للمرحوم سعد ابو عنزة ، الاستاذ صخر ابو عنزة الذي تجرع حسرات كبيرة تقسم الظهر الا انه لا يزال يكابر على جبل من الاحزان التي تحاصره، وعلى رأسها وجعه الذي لن يطيب، عندما غيب الموت قبل اربعون يوما والده الحبيب ومن قبله شقيق الروح مصطفى ومن ثم شقيقه الاخر ابراهيم .. نعم يكابر على جراحه، ويكتم الحزن الكظيم، بابتسامات كاذبة، نابعة من جملة الوجع، على المصاب الجلل .

ابا معاذ .. اي شهر هذا الذي خطف منك كل من تحب ..

وعلى الرّغمِ مِن أنّ الموت حقٌ على كُلِ إنسان، إلا أنّهُ الأقسى والأصعب والأفجَع على النفسِ ، ولا يبقى لنا سوى ان نذكُر الذكريات التي كانت تجمعنا مع الاشخاص الاحب لقلوبنا والاقرب لفكرنا وذاتنا والدعاء لهم في قبرهم. .

اما انتم يا من تحت التراب نقول : لقد غابت اجسادكم الطاهرة عن الأحباب، الأبناء والأصحاب .. فتفــتــقــدكم منازلكم والحارة، وبيت الله .. نعم..احتجبتم تمام الاحتجاب .. فلبيتم نداء ربكم العلي القدير ، المحيي المميت فانتقلتم الى جواره بعد إيمان و حسن عبادة وصيام وحج وقيام وابتعدتم عنا بعد الاقتراب .. فالله نسال لكم العفو والرحمة والغفران .

 
عدد المشاهدات : ( 2318 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .