دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-10-17

الاعدام شنقا لمغتصب الطفل السوري وقاتله في عمان

الراي نيوز
قضت محكمة الجنايات الكبرى اليوم الثلاثاء باعدام مغتصب وقاتل الطفل السوري في شارع الاردن القريب من مخيم الحسين 
وجرمته المحكمة في جلستها التي عقدتها برئاسة رئيس المحكمة القاضي هايل العمرو وعضوية القاضيين عزام النجداوي والدكتور حسان المجالي بجنايتي القتل العمد وهتك العرض.

وتسببت الجريمة بصدمة في الشارع الأردني الذي استيقظ فجر السابع من تموز الماضي على جريمة مروعة هزت مشاعر الاردنيين والتي اقدم خلالها القاتل على اغتصاب الطفل البالغ من العمر 7 اعوام وقتله بطريقة وحشية النحر بجز العنق باستخدام قطعة زجاجية.

وكان مئات الأردنيين تجمعوا عقب الجريمة وسط العاصمة عمان للمطالبة بإعدام الجاني لقتله الطفل مما حال دون تمكن المتهم من تمثيل الجريمة. 
وكانت الاجهزة الامنية عثرت على جثة طفل في منزل مهجور في مخيم الحسين.

وكان المتهم (27 عاما) ويعمل في اعمال الدهان وهو جار لعائلة الطفل المغدور واعتاد على مساعدتهم ودهان منزلهم شاهد الطفل لدى عودته للمنزل عند الساعة الواحدة بعد منتصف الليل يجلس على زاوية الشارع،فسأله عن سبب جلوسه في الشارع فابلغه انه ينتظر شقيقه ليعودا سويا الى المنزل.

وكان القاتل في ذلك الوقت قد أراد شراء سجائر من مقهى قريب من المنزل الا انه عاد الى الطفل مدعيا ان المقهى كان مغلقا ولم يتمكن من شراء السجائر عندها طلب من الطفل المغدور ان يرافقه على ان يقوم باعطاءه 'دينارين '، وبالفعل رافقه الطفل وقطعا الشارع سويا حيث اصطحبه القاتل الى منزل مهجور في منطقة سفح النزهة / شارع الاردن ،ولم يكن المنزل مضاءا لعدم وجود كهرباء.

وهناك طلب منه نزع ملابسه وقام بالاعتداء عليه، وبعد انتهاءه من فعله قام بضرب رأس الطفل بالحائط مما افقده وعيه وأثناء ذلك شاهد كاس زجاجي 'مج ' ملقى على الأرض حيث قام بكسره واخذ قطعه مدببه جارحه وقام بنحر رقبة الطفل، وقام بنزع ملابسه العلويه خوفا من التقاط الشرطة لبصمات يد القاتل، وبعد انتهاءه من جريمته وقبيل خروجه من المنزل قام باخذ القطعة الزجاجية وقطعة قماش وملابس الطفل ، مستغلا معرفته بالطرق الفرعية للمنطقة المذكورة لكي يتوارى عن اعين سكان المنطقة ، واثناء مسيره قام بالقاء ما كان معه من قطعة قماش وملابس الطفل والقطعة الزجاجية والقاهم بالحاوية، وعاد الى منزله.

وفي صباح اليوم التالي قام بإلقاء ملابسه التي كان يرتديها وقت ارتكاب الجريمه في حاوية النفايات.

واثناء تحريات البحث الجنائي كان القاتل من الأشخاص الذي التقاهم فريق التحقيق الذي طلب منه مساعدتهم في حال سمع او شاهد اي امر يتعلق بالجريمة بان يقوم بإبلاغهم كونه جار للعائلة وعلى معرفة بعائلة المغدور 
وخلال التوسع بالتحقيق اعترف المتهم بجريمته.



 
قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

عدد المشاهدات : ( 980 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .