دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-10-17

مراهنة مسؤولين مثل رؤساء الجامعات على رحيل الحكومه

الراي نيوز
. محمد أنس العمري . يراهن بعض المسؤولين ومنهم على سبيل الخصوص رؤساء جامعات على رحيل الحكومة او على الاقل ان تشهد تعديلا يطال وزير التعليم العالي على وجه وجهت الخصوص ويأتي على رأس هؤلاء اولئك الرؤساء الذين تتضارب مصالحهم مع مشروع الحكومه الاصلاحي . 

خرج هذا الموضوع عن مجرد الاماني ليصرح به بعض رؤساء الجامعات - الذين اصبحت الجامعة بالنسبه لهم مزرعة او بقرة حلوب كثرت فيها اخطاؤهم وتجاوزاتهم - بالقول أن الحكومة راحلة لا محالة فلا يكاد يخلو اجتماع او لقاء لا يصرح فيه هؤلاء برحيل الحكومة ليؤكد نواب الرئيس على كلامه . 

يؤكد سيد البلاد حفظه الله تعالى على قيم العدالة والنزاهة والمساواة ويأكد على مسيرة الاصلاح ومحاربة الفساد والفاسدين التي تؤلم بعض الفاسدين وزبانيتهم من اصحاب الاجندات المقيتة التي تسعى الى السيطرة والتكسب وقتل الطموح بصنعهم لدوائر ضيقة مقيتة لا يراعون فيها الكفاءة او تكافؤ الفرص بالرغم مما يصدر من السنتهم عكس ذلك . 

فترى مهرجا من الحاشية يقود مؤسسة وطنية ويعيث فيها فسادا فيعين المدارء ورؤساء الاقسام والعمداء ويحرم الكثير من الكفاءات التي تفوق كفاءته الشخصية فما يحمله ليش شهادة او خبرة او كفاءة بل علاقة شخصية بالرئيس ولكن للأمانه هو بارع في امر واحد وهو وضع المكياج على وجهه المقيت بشكل يومي ليخبأ الحقد الذي يخفيه على كل من هو انجح منه مطبقا تعليمات الرئيس من ليس معنا فهو ضدنا ..ففي الامس القريب كان على هامش المؤسسة ليصبح بين ليلة وضحاها امبراطورا في زمن تقزمت فيه الهامات و دفن فيه اهل العلم من اساتذة وعمداء كليات فاصبحوا يتمنون اخذ موعد لمقابلة ذلك المهرج . 

هذا مثال ليس اكثر ولا اقل فالفساد اصبح ظاهرة في جامعاتنا تغيير علامات تنفيعات بالترقيات والقائمة تطول ... 
ومن هنا اقول كان من الاولى بمن يعول على رحيل الحكومه ليستمر جالسا في برجه العاجي ويسلم زمام الامور الى بعض الصبية.. اصلاح نفسه والعمل على نشر العدل والمساواة وتكافؤ الفرص ليظهر بالمظهر المناسب ويتجاوز هذه المرحلة بعمله المخلص لله والوطن والقائد . 

والله اني حزين عليك يا وطني وخائف في الوقت ذاته لأن الخراب بدأ ينخر مؤسساتنا التعليمية وجامعاتنا وتولى الدفة لربان لا يصلح لقيادة نفسه وبيته فكيف اذا استلم رئاسة جامعة فعاث فيها مفسدا في الارض لا رادع له او حسيب. 
ولكني وكثيرين يجمعنا أمل وحلم يقوده مجلس التعليم العالي وعلى رأسه ذاك القائد المغوار معالي وزير التعليم العالي الاستاذ الدكتور عادل الطويسي الذي ما زال يقود معركة ضارية مع مؤسسة الفساد في مرحلة صعبة ودقيقة للغاية سيصل بها مؤسساتنا الى بر الامان مطبقا بذلك توصيات صاحب الجلاله الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله .. 
وللحديث بقيه... 

محمد انس العمري : كاتب أردني 

عدد المشاهدات : ( 1463 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .