دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-10-17

السفير الفلسطيني بالأردن ينهي مأساة خبير الأفاعي رعد الراعي


الراي نيوز بسام العريان 

بعد ساعات من نشر خبر تعرض خبير الأفاعي الأردني رعد الراعي إلى لدغة أفعى شديدة السمية بكتفه الأيمن اثناء تصويره برنامج تلفزيوني ، وفي الوقت الذي يتواجد به المصل المضاد للسُم في الأراضي الفلسطينية فقط ، تم تأمين الجرعات المطلوبة من المصل واعطائه للمصاب وحالته الصحية الآن مستقرة ولله الحمد .

جاء ذلك بجهود السفير الفلسطيني لدى الأردن السيد عطالله خيري ، الذي قام بدوره بالتواصل مع الرئاسة الفلسطينية فور سماعه خبر اصابة الشاب رعد الراعي وحاجته الماسة لأخذ جرعات معينة من المصل ، فوجه مباشرة باتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لتأمين المصل بالسرعة القصوى .

وقامت الرئاسة الفلسطينية على الفور بالتواصل مع الجهات المعنية في وزارة الصحة بفلسطين وتم تأمين المصل المضاد وايصاله للأردن ، فيما قامت السفارة بدورها بتسليم المصل لذوي المصاب واعطائه الجرعات المطلوبة ، اذ انه بحاجة من 18 الى 20 جرعة بسبب كمية السم ومكان اللدغة .

من جهتها ،، اكدت عائلة رعد الراعي ان حالته الصحية اضحت مستقرة بعد تأمين المصل المضاد للسم الذي يحتاجه جسده ، حيث أنه تم تأمين أربع جرعات من المصل يوم امس من قبل أحد الاشخاص فيما لم يتمكنوا من تأمين الجرعات الرئيسية المتبقية والتي امنتها السفارة الفلسطينية مشكورة بتوجيهات سعادة السفير .

عدد المشاهدات : ( 1025 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .