دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-10-22

القريني: ما يحرث الأرض إلا عجولها!!

الراي نيوز
قال المعلق والخبير الرياضي في شبكة "بي أن سبورت" عثمان القريني أن ما كسبة المدرب الوطني جمال أبو عابد من خبره وما خاضه من تجارب يؤهله لكي يكون هو صاحب القرار الفني لمنتخبنا الوطني، قائلا "ما يحرث الأرض إلا عجولها".وكتب القريني على صفحته الشخصية على "فيس بوك": "تعايشنا مع جمال أبو عابد .. كلاعب شاب يافع .. وهو تحت سن 18 سنه مع المنتخب الاردني للشباب .. وتابعناه كلاعب ناضج لا يشك له غبار .. مع ناديه الفيصلي .. والمنتخب الوطني لاكثر من 15 عاما .. فكان مثالا للاعب المخلص المنتمي والجاد وفوق هذا وذاك موهبته .. وقدرته على القيادة من خلال شخصية قوية ومحترمة .. وبعد اعتزاله .. رصدنا صعوده للسلم التدريبي حسب الاصول .. بعد ان " عاشر " مدربين مميزين .. محليا وعربيا وعالميا .. علاوة لخضوعة لدورات تدريبية متدرجة القوة .. واشرافه على تدريب اندية والمنتخب الاولمبي .. وبعدها العمل كمدرب عام للمنتخب الوطني .. والان كمدير فني للنشامى ..اعتقد ان ما كسبه من خبره وما خاضه من تجارب يؤهله لكي يكون هو صاحب القرار الفني لمنتخبنا الوطني .. وأراهن عليه أنه سيترك بصمة .. وسيكون له شأن كبير ..جمال ولد من أولادنا .. له تاريخه المشرف كنجم لن ينسى في سماء الكرة الأردنية كبلدوزر .. كان الجميع يغني " ابو عابد " على الجناحين " زي " الطيارة .. وان شاء الله .. نردد معه .. النشامى في ادوار متقدمة في كأس اسيا 2019 .. المهم اعطوه الفرصة الكاملة .. والوقت الكافي .. !!حان الوقت للاعتماد على مدربينا الوطنيين وصدق من قال : ما بحرث الارض .. الا عجولها .
عدد المشاهدات : ( 1612 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .