دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-10-22

اخبار واسرار الراي نيوز!!


الرا ي نيوز

خاص 
 
اخبار واسرار وكواليس حصدتها الراي نيوزعبر مصادرها وزياراتها واتصالاتها الخاصة:

غالب الزعبي مرتاح 
لساعات متاخرة يستمر عمل وزير الداخلية غالب الزعبي في مكتبه ليتابع كل صغيرة وكبيرة في شؤون وزارته ..
ابو غيث تجده في كل مكان بين ربوع هذا الوطن تربطه علاقات طيبة بين كل العشاير الاردنية ..
غالب الزعبي يبدو انه ينتظر التعديلات الوزارية  بفارغ الصبر ...مرتاح الضمير متعب الجسد ..
 
 
سامي هلسه ..جوجل ايرث 
 
نعم جوجل ايرث بالتاكيد رم تمدح بهذا الوصف وزير الاشغال المهندس سامي هلسه لانه وباختصار يجيبك عن كل اماكن ومشاريع وشوارع التابعه لاختصاص  وزارته بمنتهى الدقه والمعلومة الصحيحة .
هلسه قليل الكلام كثير الانجاز .

 


الاسنسير وشويكة 

وزير تطوير القطاع العام والتنمية السياسية مجد شويكة يبدو ان الارهاق والتعب بدأ يظهر عليها من خلال عملها الدؤوب في كل الاماكن التي تزورها ، هذا التعب منعها من صعود درج هيئة قطاع الاتصالات مستنجدة بالاسنسير .

مجد شويكة قلبك لسه شباب والله يعطيكي العافية .



مذكرات صلاح ابو زيد!
يعكف المستشار الاسبق في الديوان الملكي صلاح ابو زيد على كتابة مذكراته التي تمتد منذ خدمته في السفارة الاردنية في لندن وحتى يومنا هذا.
ويشار الى ان ابا زيد يعمل حاليا مستشارا في دولة الامارات العربية المتحدة.



ضباط المخابرات !

اكدت التجارب ان ضباط المخابرات المتقاعدين اثبتوا كفاءة عالية في المناصب التي تولوها بالدولة بعد انتهاء خدمتهم العسكرية. 



الشريدة والنفقات 

في الوقت الذي يدعي فيه رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ناصر الشريدة الحرص على المال العام من خلال تخفيض رواتب عمال المياومه فانه لا زال مصروف مكتبه واقامته بالعقبة لا تقل عن 5000 الاف دينار شهريا .


عجايب وزارة التربية!

حتى الان لا يعلم حملة الشهادة الجامعية تخصص معلم مجال لغة عربية والذي اخذ رواجا كبيرا وسمعة اكثر من تخصص الادب العربي قبل سنوات كونه تخصصا تربويا لماذا تم ايقافه ومنع المتخصين به من التعيين.
ورغم الظلم الذي ارتكبته الحكومات ووزارة التربية والتعليم ضد خريجي هذا التخصص الا انهن على امل تعيينهن لتدريس المرحلة الاساسية في المدارس الحكومية وحل مشكلتهن حلا جذرياً.


للتذكير فقط !

وزراء سابقون اموا منزل الدكتور هاني الملقي ليس للسلام فقط وانما لتذكيره بانهم موجودون وجاهزون لاي منصب .. وهلا بالشباب الطيبة.




تغييرات مهمة!

علمت رم بان تغييرات عاجلة ستجري في بعض المواقع منها امين عام وزارة السياحة رئيس هيئة قطاع النقل البري وامين عام مجلس الاعيان ، وامين عام وزارة الشباب .



حمام رامي وريكات 

يستذكر موظفو وزارة الشباب هذه الايام وزيرهم السابق معالي رامي وريكات الذي كان يطلب الافطار منذ الصباح الباكر من مدينة الحسين الشباب ان يكون 'حمام محشي ' اثناء تسلمه منصب وزير الشباب .




الروابدة والصباح 


يبدو ان مدير عام مؤسسة الضمان الاجتماعي تصحو باكرا جدا من النوم لان اول توقيع لها في مكتبها يكون في تمام الساعة السابعه صباحا ..

فنجان قهوة ناديا الروابدة يشرب مع زقزقة العصافير .


منع من السفر!

حكومة هاني الملقي ستفتح ثلاثة ملفات خطيرة يقال بان اسماء المتورطين فيها كبيرة جدا. معلومات رم ان منع الشخصيات المتورطةمن السفر في هذه القضايا وارد جدا.


سلامات دولة ابو سمير 

بحمد الله وفضله بدأ دولة زيد الرفاعي بالتعافي التام من عملية جراحية في ساقه اجراها بالولايات المتحدة .
وكان الرفاعي يحضر حفل تخريج حفيدته منى سمير الرفاعي من جامعة هارفارد ، حينما وقع له حادث بسيط مما ادى الى ادخاله المستشفى هناك واجراء عملية عاجلة له .
وقد عاد الرفاعي الى الاردن وهو الآن يتماثل للشفاء .

الصفدي مشغول 

النائب احمد الصفدي غائب تماما عن قاعدته الانتخابية منذ اكثر من ثلاثة اشهر وذلك بسبب انشغاله بامر شخصي جدا لا يعلمه الا القلائل ، لعل من يشغلك عن احبتك خيرا ..

رمضان الرواشدة 

يسير المايسترو رمضان الرواجدة بصيفة الراي الى بر الامان ، حيث منذ استلامه زمام الامور والراي تسير بطريقها الى الانفراج والحل .

 
عدد المشاهدات : ( 3614 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .